الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة نضال الطلبة بنابلس تكرم أبنائها الناجحين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 02/09/2015 ( آخر تحديث: 02/09/2015 الساعة: 15:04 )
نابلس -معا - كرمت كتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي في محافظة نابلس أمس الثلاثاء أبنائها الناجحين في الثانوية العامة لهذا العام بحضور عضو اللجنة المركزية مناضل حنني وأعضاء اللجنة التنظيمية عماد اشتيوي وتيسير فتوح وسكرتير كتلة نضال الطلبة عصفور حسن.

وأكد عصفور على أن هذا التكريم جاء ضمن الخطة التي أعدتها الكتلة لهذا العام من اجل النهوض في وضع الكتلة و الوقوف بجانب الطلاب في الجامعات والمعاهد والمدارس .

وطالب عصفور بضرورة تخفيف الاقساط الجامعية لأبناء شعبنا مشيرا الى الاستمرار في دعم صندوق الطالب المحتاج، مؤكداً على التزام الكتلة باستمرارها في القيام بواجبها تجاه الطلبة في الجامعات وفق امكانياتها وما تستطيع واستمرارها في الدفاع عن حقوق ومصالح الطلبة.

وتقدم عصفور بالتهاني للطلبة الناجحين وذويهم، معتبراً ان رصيد الشعب الفلسطيني الحقيقي وثروته يكمن في الشباب والطلاب باعتبارهم مستقبل الوطن، مؤكداً على اهمية تعميق التربية الوطنية للطلبة والشباب، كي يستمروا بالنهوض بالدور الوطني الملقى عليهم.

وطالب حنني الحكومة بضرورة اعادة النظر في استراتيجية التعليم و ضرورة ان تقوم الحكومة والمجتمع بدورهم لتأمين أفضل الشروط والأجواء من خلال قوانين عصرية تفسح المجال للطلبة لتسهيل استمرار وتحصيلهم الجامعي.

وفي نهاية اللقاء تم توزيع الدروع التكريمية على الطلبة المتفوقين من أبناء الجبهة والكتلة .