الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

باسل محمود : أكاديمية الحياة هلال القدس في تطور مستمر

نشر بتاريخ: 02/09/2015 ( آخر تحديث: 02/09/2015 الساعة: 16:21 )
باسل محمود : أكاديمية الحياة هلال القدس في تطور مستمر

القدس - معا -محمد إبراهيم غيث – أكد مدرب أكاديمية الحياة هلال القدس باسل محمود بأن الأكاديمية في تطور مستمر في ظل الخطة التي وضعها رئيس النادي د. باسم ابو عصب ومجلس الادارة للنهوض بقطاع الناشئين في هلال القدس والأكاديمية ،وان هناك خطة مدروسة نعمل عليها بهدف الرقي بالأكاديمية التي انطلقت منذ عامين ونعمل حاليا على تحسين مستوى التدريبات وتطوير اللاعبين الصغار والهدف ليس فقط التدريب على ممارسة كرة القدم بل تربيتهم على الأخلاق الحميدة .


وأضاف محمود أن ممارسة الرياضة يعتبر نشاطاً صحياً وعاطفياً ، ويتعلم الصغار في الأكاديمية المهارات الأساسية والتي تتضمن الأساليب التكتيكية بما فيها الطرق الدفاعية والهجومية والقدرة على التحمل بالإضافة الى القواعد الأساسية لكرة القدم ،كما ندعو الأهالي الى دعم اطفالهم في الاكاديمية وتشجيعهم وتعليمهم ، ويجب على الصغار الابتعاد عن السلبيات الغير مستحبة في المجتمع والتي تؤثر على اللاعب الذي يريد ان يتطور نحو الأفضل .

يذكر ان الأكاديمية تخوض تدريباتها على ملعب جبل الزيتون وملعب نادي الهلال في مقره الكائن بالقدس تحت اشراف المدربين محمد عباسي وباسل محمود وامجد الزعتري ورماح محمود .