الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

البكري: الحملات الامنية ستتواصل في بيت لحم

نشر بتاريخ: 02/09/2015 ( آخر تحديث: 02/09/2015 الساعة: 18:06 )

بيت لحم- قال محافظ  بيت لحم جبريل البكري ان الاجهزة الامنية ستواصل عملها لفرض الامن ومحاربة أي ظواهر سلبية في الشارع الفلسطيني.

موضحا ان المحافظة تعيش هذه الايام اجواء افضل بسبب الحملات الامنية والتي ستتواصل في المرحلة المقبلة في كافة مناطق المحافظة.

وقال المحافظ في تصريح صحفي صادر عن دائرة الاعلام بمحافظة بيت لحم ان الاجهزة الامنية نفذت حملات امنية متعددة ومختلفة في كافة المجالات لخدمة المواطن والمجتمع الفلسطيني في كافة مناطق المحافظة مشيرا الى انها ستواصل عملها في المناطق التي لم تنفذ فيها هذه الحملات.

وشدد المحافظ البكري على ان الاجهزة الامنية من امن وطني وشرطة ومخابرات عامة وامن وقائي و استخبارات موجودة للحفاظ على امن المواطن الفلسطيني وممتلكاته وستواصل ملاحقة كل العابثين بامن المجتمع باشكال مختلفة خدمة لاجندات معادية لشعبنا الفلسطيني في محاولة لاثارة الفوضى والفتن من خلال اشاعة السرقات او حالة افتعال الشجارات او ترويج المخدرات او من خلال الدراجات النارية والسيارات الغير قانونية وغيرها من افات بعيدة كل البعد عن عادات وتقاليد الشعب الفلسطيني.

واكد المحافظ ان المؤسسة الامنية نجحت في الاسابيع الاخيرة بتعزيز الحالة الامنية الداخلية من خلال حملاتها الامنية في مختلف المناطق وان هناك توجه لتنفيذ هذه الحملات في المناطق بالمحافظة حتى تلك التي لا تخضع للسيطرة الامنية الفلسطينية الكاملة.

كما اشار المحافظ ان الحملات الامنية التي تم تنفيذها ادت لاعتقال خارجين عن القانون و منفذي اعمال سرقات وخروج عن القانون والذين يسعون لتخريب الاوضاع الامنية واخافة المجتمع من اجل مواصلة اعمال السرقة والعربدة خدمة لمصالحهم الخاصة على حساب امن وامان المواطن.

وثمن المحافظ البكري تعاون المجتمع الفلسطيني بكافة مكوناته السياسية والاجتماعية والعشائرية موضحا ان شعبنا الفلسطيني شعب واعي ويدرك محاولات البعض الرامية لتخريب الاستقرار خدمة لاجندات شخصية مشيرا الى ان الدعم الشعبي والمجتمعي للحملات في مختلف المناطق التي نفذت فيها كان السبب الابرز في نجاحها وعدا ابناء شعبنا باستمرار العمل من اجلهم واجل ممتلكاتهم وراحة ابناءهم رغم كل الظروف الصعبة والمعقدة على مختلف الاصعدة وابرزها الظروف السياسية