الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الأعلى يزور المخيم الصيفي "قادة الغد" في الرام

نشر بتاريخ: 03/09/2015 ( آخر تحديث: 03/09/2015 الساعة: 13:35 )
المجلس الأعلى يزور المخيم الصيفي "قادة الغد" في الرام
القدس – معا – اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: إختتم نادي أهلي الرام مخيمه الصيفي في مقر جمعية اهل الرام بعنوان: "قادة الغد" برعاية شركة الرامي موتورز، واستمر على مدار ستة أيام بمشاركة 150 طفلا من كلا الجنسين.
واعرب اعضاء جمعية الرام والمرشدين في المخيم الصيفي عن رضاهم للشكل الذي سار فيه المخيم مؤكدين على نجاحة بالشكل المطلوب، رغم صعوبة التعامل مع العدد الكبير من المشاركين.

وقالت المدربة دانية غزاونة: انها تجربة مثمرة وتستحق الجهد على امل تكرارها في الصيف المقبل لما لها من اثر إيجابي على المتدربين الأطفال.
واشارت مساعد الامين العام لمجلس الوسط، ماهرة الجمل، خلال زيارتها للمخيم ان المجلس الاعلى للشباب والرياضة، ووفق توجيهات اللواء جبريل الرجوب، يسعى بكل امكانياته الى توفير ما يمكنه من تسهيلات لتنفيذ المخيمات الصيفية للاطفال خاصة في ايام العطل الطويلة لانها قد تكون هي الملجأ الاوحد لاستثمار وقتهم بالشكل الأمثل، وضمن برامج وخطط وطنية مدروسة.

واضافت الجمل ان المجلس الأعلى يمنح اهمية خاصة لمدينة القدس بسبب معاناة شبابها وطلائعها على وجه الخصوص من تضييق شرس من الاحتلال ومستوطنيه.
يشار إلى أن المخيم الصيفي "قادة الغد"، شمل فعاليات تعليمية وترفيهية وثقافية وإرشادية، ورحلات خارجية الى منتجعات مختلفة بالاضافة الى مزرعة خيول .