الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"كشكو" بطلا لكأس الشهيد "هيثم كشكو" لمؤسسات العلاج الطبيعي الكروية

نشر بتاريخ: 03/09/2015 ( آخر تحديث: 03/09/2015 الساعة: 15:48 )
"كشكو" بطلا لكأس الشهيد "هيثم كشكو" لمؤسسات العلاج الطبيعي الكروية
غزة – معا - اللجنة الإعلامية : توج فريق عائلة كشكو بطلا لكأس الشهيد هيثم كشكو لخماسيات كرة القدم، عقب فوزه على العلاج الطبيعي بجامعة الأزهر (3-0)، في المباراة النهائية التي جرت على ملعب "زهوة عرفات" المعشب صناعيا بغزة، مساء الأربعاء، في البطولة التي نظمتها نقابة العلاج الطبيعي الفلسطينية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

فبحضر د. أسامة جمعة رئيس نقابة العلاج الطبيعي وأعضاء مجلس الإدارة، وصلاح جبر ممثل وزارة الشباب والرياضة مدير صالة سعد صايل، واسرة الشهيد هيثم كشكو، ولفيف من الشخصيات الاعتبارية والإعلامية والمؤسسات الصحيةـ، افتتح الحفل الختامي للبطولة.

حيث ثمن د. جمعة دور كل من ساهم في إنجاح هذه البطولة التي جاءت تكريماً للشهيد كشك، الذي كان مثالاً للجد والعطاء، مشيداً بدور المؤسسات الصحية العاملة في العلاج الطبيعي على إنجاح البطولة، ومؤكداً حرض نقابته في عقد الأنشطة الرياضية والثقافية التي تصب في مصلحة اعضاء النقابة.
وقدم جمعة شكره لوزارة الشباب والرياضية على التعاون المميز واللجنة المنظمة للبطولة، متمنياً التوفيق للجميع.
بدورة أكد صلاح جبر ممثل وزارة الشباب والرياضة على ان وزارته تسعى دوما للتعاون في الأنشطة الرياضية التي تصب في مصلحة الرقي بالحركة الرياضية، معرباً عن سعادة الوزارة بنجاح البطولة.

ونقل جبر تحيات السيد احمد محيسن وكيل الوزارة، مشيراً الى ان الوزارة تفتح أبوابها بشكل مستمر للتعاون والتشبيك مع كل المؤسسات المختلفة.
وفي كلمة عائلة الشهيد أعرب أبن عم الشهيد أحمد كشكو عن سعادته بتنظيم هذه البطولة، التي تحمل أسم الشهيد هيثم، مقدماً شكره لنقابة العلاج الطبيعي على لفتتهم الطبية.
وتحدث عن حياة الشهيد ومسيرته العملية والعملية، مقدماً الشكر لكل من ساهم في إنجاح البطولة.

وجاءت المباراة النهائية قوية ومثيرة حيث سيطر فريق عائلة كشكو على مجريات المباراة وتمكن من الفوز بثلاثة اهداف دون رد، سجلها محمد صيام (هدفين)، وأحمد كشكو.
أدار اللقاء تحكيميا طاقم تحكيم مكون من محمود أبو حصيرة، ومحمود الصواف، وحسام الحرازين.
وفي الختام، توج فريق عائلة الشهيد هيثم كشكو باللقب وميداليات ذهبية، تاركا للعلاج الطبيعي الأزهري كأس المركز الثاني وميداليات فضية، قبل أن يجري تكريم وزارة الشباب والرياضة، وإدارة ملعب زهوة عرفات، وإدارة صالة سعد صايل مستضيف منافسات البطولة، وعائلة الشهيد كشكو، وحكام البطولة الثلاثة، واللجنة المشرفة المكونة من إيهاب أبو الخير وأحمد أبو دياب، ومحمود فليل.

وعلى صعيد الألقاب الفردية، نال محمد صيام (كشكو) جائزة أفضل لاعب، وعبد الله حمدونة (الرعاية الأولية) أفضل حارس مرمى، ومحمد كلوب (الأزهر) هداف المسابقة، ونقابة العلاج الطبيعي الفريق المثالي.
يشار إلى أن البطولة نظمتها نقابة العلاج الطبيعي الفلسطينية، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، بمشاركة 11 مؤسسة صحية عاملة في العلاج الطبيعي.