الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

رسميا : مباراة الاردن وقيرغستان على ستاد عمان غد الخميس

نشر بتاريخ: 03/09/2015 ( آخر تحديث: 03/09/2015 الساعة: 17:13 )
رسميا : مباراة الاردن وقيرغستان على ستاد عمان غد الخميس
عمان - معا : اعلن الاتحاد الاردني لكرة القدم رسميا اقامة مباراة الاردن وقيرغستان بالجولة الثالثة من التصفيات المزدوجه المؤهله لنهائيات كاس العالم 2018 وكاس اسيا 2019 الساعه السابعه من مساء يوم غد الخميس على ستاد عمان الدولي .

اعلن ذلك فادي زريقات الامين العام لاتحاد كرة القدم والذي كان يتحدث للموقع الرسمي للاتحاد واضاف بان الاتحاد وبالتنسيق مع مراقب المباراة وكافة الجهات ذات العلاقة قرر اقامه المباراة على ستاد عمان الدولي لعدة اعتبارات هامة.

ووجه رزيقات شكر وتقدير اسرة الاتحاد الى المجلس الاعلى للشباب وادارة مدينة الحسين للشباب لسرعه تجاوبهما والعمل على تذليل كافة الصعوبات من اجل ضمان اقامة المباراة على ستاد عمان.

واشار زريقات الى ان الاتحاد وبالتنسيق المستمر مع ادارة مدينة الحسين للشباب يسارع في خطوات عملية من اجل انجاز بعض التحسينات الخاصة في الخدمات والمرافق الخاصة بدخول اللاعبين والحكام والمراقبين وغرفهم داخل الملعب من خلال الية عمل مكثفة وعلى مدار الساعه من اجل استكمالها ولتكون جاهزة للمباراة.

واكد زريقات ان ارضية الملعب مثالية جدا لكن العقبات تتمثل في اعمال البناء والصيانه التي تتم على المرافق داخل ستاد عمان لتجهيزيه للحدث العالمي الكبير وهو استضافة نهائيات كاس العالم للسيدات تحت 17 سنه لكن الامور مطمئنه في تامين كافة الخدمات وتهيئة المرافق قبل بداية المباراة مشيرا الى اتخاذ اجراءت خاصة من اجل تسهيل عملية دخول المنتخبين الى ارض الملعب تمت بالتنسيق مع مراقب المباراة المكلف من قبل الاتحاد الاسيوي .