الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية الرئيس- النجاح تخرج الفوج الـ35 من طلبة الصيفي

نشر بتاريخ: 04/09/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:01 )
برعاية الرئيس- النجاح تخرج الفوج الـ35 من طلبة الصيفي

نابلس- معا - احتفلت جامعة النجاح الوطنية ، بخريجي الفوج الخامس والثلاثين من طلبة الفصل الصيفي من جامعة النجاح وخريجي الفصل الصيفي من الفوج الثالث عشر من كلية هشام حجاوي التكنولوجية وخريجي الفصل الصيفي من الفوج الخامس والثلاثين من كلية مجتمع النجاح، وذلك برعاية الرئيس محمود عباس " أبو مازن "وبحضور الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم بأعمال رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة ومساعدوه وعمداء الكليات، ورؤساء الأقسام في الجامعة وعدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية، والطلبة الخريجين، وأهالي الطلبة، وعدد من المدعوين الضيوف.


ونُظّم الحفل في مسرح المرحوم حكمت المصري في الحرم الجامعي الجديد بمشاركة كورال عمادة شؤون الطلبة الذي قدم العديد من الفقرات الفنية والأغاني الوطنية، وبدأ الحفل بدخول مواكب الطلبة الخريجين ثم موكب العمداء ومدراء المراكز والأقسام ثم موكب الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم بأعمال رئيس الجامعة ومساعدوه ونوابه، وبعد ذلك عُزف السلام الوطني الفلسطيني ثم تُليت آيات عطرة من القرآن الكريم.


وتولى عرافة الحفل الرسمي الأستاذ موسى أبو دية، عميد شؤون الطلبة، حيث بدأ فقرات الحفل بدعوة الطلبة الخريجين إلى ترديد قسم الخريجين، وأعلن بعد ذلك وحسب القوانين المعمول بها في الجامعة تخريج كوكبة جديدة من طلبة الجامعة التابعين للفوج الخامس والثلاثين (الفوج الصيفي).


كلمة رئيس الجامعة:
وألقى الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم بأعمال رئيس الجامعة، كلمة هنأ فيها الخريجين بهذه المناسبة ورحب بالحضور والطلبة الخريجين قائلاً: " ارحب بكم جميعاً في موسم حصاد الجامعة الخامس والثلاثين، واعبر عن سعادتي وفرحتي بهذه الكوكبة من الخريجين الذيم حصلوا على شهاداتهم العلمية ليكونوا بناة للوطن وحماة للمستقبل".


وأضاف الأستاذ الدكتور النتشة أن الوطن ينتظر عطاء الشباب المسحلين بالعلم والمؤمنين برسالة العطاء، والجامعة تعمل في كل عام على تطوير أدائها وتحسين رسالتها لتكون مميزة على مستوى جامعات الوطن وجامعات العالم من حولنا، ففي كل عام يتم افتتاح برامج جديدة على مستوى البكالوريوس والماجستير، بالاضافة إلى انها تلبي حاجة السوق المحلي والعربي من الكوادر المتخصصة في مختلف التخصصات.


كما أشار الأستاذ الدكتور النتشة الى أن جامعة النجاح تعتمد أحدث المعايير الدولية في برامجها الأكاديمية، وتطبق دائماً معايير الجودة والنوعية، وهذا التقدم الذي تحقق الجامعة يأتي دائماً نتيجة عمل مشترك ومتواصل يقوم به الجميع من أجل الارتقاء بالجامعة ولرفع مستواها الأكاديمي والعلمي، وهنا لا بد من توجيه الشكر إلى القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء أ.د. رامي حمد الله الذين يدعمون مسيرة الجامعة وتقدمها والشكر كذلك إلى مجلس أمناء الجامعة الذي يعمل دائما على استقرار الجامعة وتقدمها.


وتقدم الاستاذ الادكتور النتشة بالشكر أيضا الى الزملاء النواب والمساعدين والعمداء واعضاء الهيئتين الادارية والتدريسية الذي يشاركونه العمل في هذه المؤسسة العلمية الرائدة.


وفي نهاية كلمته هنأ الأستاذ الدكتور النتشة الطلبة الخريجين، وبارك لهم تخرجهم، وتمنى لهم مستقبلاً زاهراً وحياة مليئة بالعطاء والإنجازات، ودعاهم إلى أن يكونوا عنواناً لجامعة النجاح وللوطن، كما هنأ الآباء والأمهات بتخرج أبنائهم.