الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس العلمي يختتم مشروع "الحقيبة المدرسية للأيتام"

نشر بتاريخ: 05/09/2015 ( آخر تحديث: 05/09/2015 الساعة: 11:47 )

غزة- اختتم المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، تنفيذ مشروع الحقيبة المدرسية للأيتام المرحلة الابتدائية والإعدادية والتي وزعت في محافظات القدس والضفة الفلسطينية وقطاع غزة، بتمويل من جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وذكر أمين العلاقات العامة والإعلام محمد النباهين أن المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين يقوم مع بدء العام الدراسي الجديد للعام 2015م -2016م بتنفيذ مشروع الحقيبة المدرسية للأيتام بالمرحلة الابتدائية والإعدادية المكفولين بواسطة جمعية الشارقة الخيرية كونه احد المشاريع الموسمية الضرورية، مؤكداً أنه واجب إنساني وأخلاقي تهتم به جمعية الشارقة الخيرية تجاه الأيتام في كل عام دراسي بهدف تيسير أعباء ومتطلبات الحياة عن ذويهم فلسطين.

وأوضح النباهين، أن قسم شئون كفالة الأيتام قام بتوزيع قرابة 3500 حقيبة مدرسية تحتوي على القرطاسية وجميع مستلزمات الدراسة التي تمكن الطالب من العودة للمدرسة وممارسة مسيرته التعليمية بسهولة، والذي كان له الأثر الكبير على وجوه الأيتام وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم.


من جهته، أشاد الرئيس العام للمجلس العلمي الشيخ ياسين الأسطل بجمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة ومشاريعها الإنسانية المتنامية في فلسطين، مؤكداً في الوقت ذاته أن أيديهم ممتدة للأعمال الخيرية منذ سنين طوال ووقوفهم الدائم مع إخوانهم الشعب الفلسطيني.