الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب أطفال بلا حدود "وصيف بطل فلسطين" يغادر الى ايطاليا

نشر بتاريخ: 05/09/2015 ( آخر تحديث: 05/09/2015 الساعة: 14:45 )
منتخب أطفال بلا حدود "وصيف بطل فلسطين" يغادر الى ايطاليا
بيت لحم – معا -دائرة الاعلام بالاكاديمية - غادر منتخب أكاديمية أطفال بلا حدود من مواليد العام 2000 بالاضافة الى بعض أعضاء منتخب مواليد 1998 و 1999 فلسطين متوجها الى مدينة بريشيا الإيطالية للعام الثاني على التوالي للمشاركة في بطولة "التوأمة الرياضية" التي تنظمها بلدية بريشيا وتضم منتخبات أيطاليا، ألمانيا، اسبانيا وفلسطين.

وقد إلتقى الأب إبراهيم فلتس، رئيس الأكاديمية بأعضاء البعثة ووجه لهم التحية مؤكداً على مدى الفخر والإعتزاز بأن تكون فلسطين الى جانب عمالقة الكرة من ايطاليا وألمانيا واسبانيا.

ودعا الاب فلتس الى تشجيع ومؤازرة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم امام شقيقه المنتخب الاماراتي في اللقاء الذي سيجمعهما في الثامن من الشهر الحالي على استاد فيصل الحسيني بالقدس، ضمن التصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس اسيا.

وتابع: من خلال وقوفنا خلف المنتخب الوطني وتشجيعه نتوج اسمى قيم تحقيق رسالة الانسانية والاخلاقية والوطنية والرياضية التي ما كانت لتكون لولا النهضة الرياضية الكروية الكبيرة التي صنعها اللواء جبريل الرجوب، والتي وضعت فلسطين بين الكبار.

وتطرق الاب فلتس الى أداء اكاديمية أطفال بلا حدود المميز إداريًا وفنياً ورسائلياً الى جانب تميز اللاعبين وانتمائهم الكبير لأكاديميتهم واتحادهم ووطنهم فلسطين.

ودعا الفريق لأن يكون خير سفير لفلسطين فنيا وأخلاقيا منوها الى أننا وبهذا الفريق نكون قد أرسلنا أكثر من 100 طفل وشاب لهذا العام في انشطة متفرقة.

وبدوره شكر سهيل دعيبس منسق عام الأكاديمية في فلسطين وعضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الأب ابراهيم فلتس رئيس الاكاديمية، مؤكدا بأنه والى جانب عناصر النجاح التي ذكرها الأب فلتس والتي هي مصدر تأكيد وفخر الا ان جهوده واتصالاته وانتمائه لفلسطين وللرسالة الرياضية والكروية ومشاركته الفاعلة في هذه النهضة لها أعمق وأفضل الأثر وصولا الى هذه النتائج المشرفة.



وتحدث دعيبس عن المباراة التاريخية للفدائي ضد الإماراتي والتي هي أكبر دليل على كل ما تم وما قيل والتي سيسجلها التاريخ كأحد انجازات الكرة الفلسطينية بقيادة اللواء الرجوب.
وقال بأن مشاركة فريق الاكاديمية في البطولة المذكورة هي الثانية حيث فازت الأكاديمية بوصافة بطولة العام الماضي متمنيا أن تحمل هذا العام كأس البطولة وتجلبه الى فلسطين ليضاف انجاز الى جانب باقي الانجازات الكبيرة.

وفي ختام اللقاء الذي حضره أيضا أولياء الأمور ومدربو الأكاديمية تم توزيع زي الفريق وكل ما يحتاجون للسفر بالاضافة الى تعليمات المشاركة ومن الجدير بالذكر بأن الزيارة والبطولة ستكون لثلاثة ايام تتضمن الدوري المنتظر وبعض الزيارات السياحية، ويقود المنتخب المدرب عبد الله مطر ومساعد المدرب والإداري فرح زكريا.