الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اشرف نعمان "لم أكبر ع المنتخب والاعتزال دوليا خيار "

نشر بتاريخ: 05/09/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:01 )
اشرف نعمان "لم أكبر ع المنتخب والاعتزال دوليا خيار "

بيت لحم -معا-محمد اللحام - نجم المنتخب الفلسطيني ونادي الوحدات الأردني اشرف نعمان وصاحب الهدف التاريخي المؤهل لأمم اسيا
يعتبر أبرز ظاهرة كروية انجبتها الملاعب الفلسطينية في العقد الأخير مما أهله لحصد البطولات مع فريقه الأم واد النيص التلحمي واحترافه في أقوى دوري عربي (الدوري السعودي) وكذلك الاحتراف مع قطبي الكرة الآردنية الفيصلي سابقا والوحدات حاليا .

عدم استدعاء نعمان للمنتخب آثار العديد من الأسئلة في الشارع الرياضي الفلسطيني والعربي لما يمثل اشرف من قيمة كروية ومهارات معهودة بالحسم والتميز .

فكان لا بد من سؤال نعمان عن الأمر .
يقول نعمان : انا مستغرب جدا من عدم الاستدعاء ،وكنت انتظر مباراة لبنان ولكن كانت مفاجئة بالنسبة لي عدم الاستدعاء، وبعد ذلك توالت المفاجآت بعدم استدعائي لمباراة الإمارات القادمة .


وعن الحديث الذي يقال حول تكبره على المنتخب وعدم تلبية الدعوات السابقة :يقول هذا كلام ظالم ومغلوط فأنا اعشق المنتخب ولبيت دعوته دائما كواجب وطني أعتز به.

ويضيف : بالنسبة لمباراة ماليزيا والسعودية كنت أمر بحالة علاجية نتيجة الإصابة وقد عرضت على لجنة التحقيق بالاتحاد كافة الأوراق الثبوتية من أكثر من طبيب مختص ومشهود لهم بالمجال حيث أشارت كافة التقارير أنني فعلا لم أكن مؤهل لخوض تلك المباريات وعليه خرجت القرارات دون أن تطالني عقوبة بالحرمان من اللعب مع المنتخب .

وعن إمكانية عدم جاهزيته حتى اللحظة يرد نعمان : بالعكس انا جاهز تماما ودخلت معسكر منذ حوالي الشهر مع الوحدات مع تدريبات صباحية ومسائية وخضنا بعض المباريات المهمة أمام الفيصلي والرمثا وبالتالي انا في أحسن أحوالي بدنيا وفنيا .

وعن إدارة الوحدات يبين نعمان أن إدارة الوحدات كانت على سؤال دائم بموعد التحاقي بالمنتخب لكي تسهل لي سبل المشاركة وقد تلقيت الدعم من اليوم الأول في موضوع مشاركتي مع المنتخب من قبل الوحدات .

وفي حالة لم يتم استدعائه للمنتخب ؟
لن افرض نفسي على أحد وسوف أعلن اعتزال اللعب دوليا وطبعا هذا قرار حزين بالنسبة لي ، وأنا الملتحق بالمنتخب منذ العام 2007 وقدمت معه كل ما أستطيع حتى تشرفت بكوني الهداف التاريخي للمنتخب الذي ساهم ببروزي وشهرتي وله فضل كبير علي، في حين أنني ضحيت في سبيله أيضا حين تعرضت في أكثر من مناسبة لخصومات مالية من قيمة عقودي مع بعض الاندية نتيجة التزامي ببرامج المنتخب منذ العام 2007 .

وعن السبب الحقيقي لعدم الاستدعاء ؟
حقيقة لا أعرف واتمنى ان اعرف لماذا يحدث هذا معي ..السؤال قد يكون للكابتن عبد الناصر بركات لأنه صاحب الإجابة بالتأكيد وليس انا .


وكيف سيتابع نعمان مباراة المنتخب أمام الإمارات أن بقي عدم الاستدعاء قائم ؟
يقول نعمان رغم أن الاستبعاد مؤلم وجارح وصعب جدا إلا أنني لن أتخلى عن المنتخب ،وسوف أكون أول شخص في المدرجات وتحمل اليافطات والطبلة لكي أقف مع زملائي وحلم أبناء شعبي بالتأهل مجددا لاسيا وحتى لكأس العالم ، وانا كلي ثقة بعناصر المنتخب انها قادرة على تجاوز الإمارات فمنتخب فلسطين لا يقف ولا يجب أن يقف عند لاعب محدد ،والخير في المجموعة الرائعة والطاقم الفني .

واختتم نعمان حديثه بأنه منزعج من الاقاويل التي تمس انتمائه ووطنيتي وتاريخه مع المنتخب ويقول انا لم ولن أكبر أو اتكبر على المنتخب صاحب الفضل علي وادين له بالكثير وسوف يبقى عشقي الأول والأخير.