الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدكتور اشتية يؤكد استمرار الدّعم لمختلف البطولات المحلية في الشطرنج

نشر بتاريخ: 05/09/2015 ( آخر تحديث: 05/09/2015 الساعة: 19:18 )
الدكتور اشتية يؤكد استمرار الدّعم لمختلف البطولات المحلية في الشطرنج
رام الله- معا -إعلام اللجنة الأولمبية: أكّد الدكتور محمد اشتية رئيس اتحاد الشطرنج، على استمرار دعم الاتحاد لمختلف البطولات المحلّية التي يتم تنظيمها، في سبيل الحفاظ على الانجاز الذي تحقّق مؤخّراً بحصول الاتحاد الفلسطيني على جائزة أفضل تحاد آسيوي في تنظي البطولات.
جاء ذلك خلال اجتماع عقده الدكتور محمد إشتية أمس الجمعة في مكتبه، بحضور أمين عام الإتحاد خالد عز الدين وأعضاء المجلس الإستشاري علام الدمج وأسامة الباز، والحكم الدولي هاني طليب، وعماد زكارنة.

وتطرق الاجتماع إلى بحث أهم احتياجات الاتحاد والوقوف عليها، لمناقشتها على هامش الاجتماع المقبل للاتحادين الدولي والقاري في أبوظبي، مع رئيس الاتحاد الدولي للعبة كيرسان اليمينجوف والشيخ سلطان بن خليفة رئيس الإتحاد القاري.

كما ناقش المجتمعون أهمية مشاركة فلسطين في الأولمبياد العربي المقرر إقامته بالمغرب، وتقييم حجم الفوائد والكتسبات الفنّية والإدارية التي ستعود على اللعبة محلّياً، في حال المشاركة في البطولة.

وختم الدكتور اشتية الاجتماع مشيداً بجهود أعضاء أسرة الشطرنج، إدارة وحكّاماً ولاعبين، وبالأخص للأمين العام عز الدين والمجلس الإستشاري ولجنة الحكام، في تنظيم سير البطولات على أعلى مستوى بشهادة الاتحاد الآسيوي للعبة، متمنّياً دوام التقدّم والنجاح للعبة وصولاً بها إلى العالمية.