الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

القوى تدعو لاعتبار الثلاثاء المقبل يوم غضب شعبي

نشر بتاريخ: 09/10/2015 ( آخر تحديث: 09/10/2015 الساعة: 05:13 )
القوى تدعو لاعتبار الثلاثاء المقبل يوم غضب شعبي
رام الله - معا - دعت القوى الوطنية والإسلامية، اليوم، إلى اعتبار الثلاثاء المقبل يوم غضب شعبي عارم في وجه الاحتلال ومستوطنيه، ودعت ابناء المحافظة الى المشاركة في المسيرة الحاشدة، التي تنطلق بالتنسيق مع فعاليات قلنديا باتجاه القدس، حيث يكون التجمع عند الساعة الثانية عشرة والنصف امام مخيم قلنديا لايصال رسالة شعب فلسطين للاحتلال بشكل واضح اننا ماضون على طريق الشهداء حتى الحرية.

كما دعت القوى إلى استكمال وتوسيع وبناء لجان الحراسة في القرى والبلدات التي تتعرض لاعتداءات المستوطنين ، والتصدي بشكل جماعي لاي محاولة اقتحام ، والتحلي باعلى درجات اليقظة ، وتلقين هؤلاء الجبناء درسا من دروس شعبنا العظيم .

وشددت القوى في بيان لها، العمل على تطوير الفعل الشعبي الى اوسع درجات التكامل والمبادرة والتنسيق ضمن شراكة وطنية وميدانية حقيقية تمليها اللحظة الراهنة والعمل على تشكيل المجموعات الضاربة وقطع الطرق على المستوطنات ومنعهم من الحركة والتجول بحرية فوق ارضنا بكل الطرق المتوفرة .

ودعت ابناء شعب فلسطين الى تعزيز ثقافة المقاطعة لمنتجات الاحتلال بكل انواعها ومنعها من الدخول لاسواقنا وتنظيفها منها ، كجزء من المقاومة الشعبية رفضا لوجود الاحتلال فوق ارضنا.