الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة : "الشباب والرياضة" تنظم فعالية "نصرة الأقصى" اليوم

نشر بتاريخ: 10/10/2015 ( آخر تحديث: 10/10/2015 الساعة: 14:36 )
غزة : "الشباب والرياضة" تنظم فعالية "نصرة الأقصى" اليوم
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:تنظم وزارة الشباب والرياضة فعالية نصرة الأقصى غداً السبت، قبل انطلاق مباراة اتحاد الشجاعية وخدمات رفح ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الممتاز لكرة القدم لأندية قطاع غزة، والمقررة على ملعب اليرموك بمدينة غزة.
وأوضح مدير دائرة الأندية بوزارة الشباب والرياضة نبيل عواجة أن الفعالية ستتضمن رفع شعارات ويافطات لنصرة المسجد الأقصى ومدينة القدس المحتلة في وجه الاعتداءات اليومية التي تمارسها قوات الاحتلال الصهيوني وقطعان مستوطنيه، وانتهاك حرمة المقدسات الإسلامية، وتضامنا مع أبطال القدس والضفة الغربية الثائرين في وجه الظلم والبطش الصهيوني.
وأكد أن فعالية نصرة الأقصى هي إحدى الفعاليات التي ستطلقها الوزارة خلال الفترة المقبلة لتعزيز مشاركة جميع الفلسطينيين في التعبير عن وقوفهم إلى جانب إخوانهم المرابطين في الأقصى، والتنديد بجرائم الاحتلال، والمطالبة بوقفة عربية وإسلامية صادقة لرفع الظلم والعدوان عن أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.
وأضاف عواجة أن الوزارة وجهت الدعوة لكافة الاتحادات الرياضية والأندية والرياضيين والجماهير الرياضية للمشاركة في الفعالية التضامنية مع الأقصى، التي ستتضمن إلقاء كلمة للوزارة ولاتحاد كرة القدم.