الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة محبي الاهلي المصري بفلسطين في الذكرى الخامسة لانطلاقتها

نشر بتاريخ: 10/10/2015 ( آخر تحديث: 10/10/2015 الساعة: 14:58 )
رابطة محبي الاهلي المصري بفلسطين في الذكرى الخامسة لانطلاقتها
غزة- معا -محمد حجاج :اكدت رابطة محببي وعشاق النادي الاهلي المصري بفلسطين استمرار وقوفها ودعمها للنادي الاهلي في كافة الاوقات والمناسبات منذ الاعلان عن انطلاقتها في العاشر من اكتوبر من العام 2010 .

واكد الكابتن علاء خالد رئيس الرابطة ان فكرة تأسيس الرابطة جاء ليؤكد على عمق التاريخية التي تجمع بين الشعبين الشقيقين الفلسطيني والمصري ، وحب وعشق الكيان الاحمر الذي لطالما أسعدنا ببطولاته وانتصاراته

وهنا خالد مؤسسي وكوادر الرابطة ومحبيها بهذه الانطلاقة؛ متمنيا للمارد الاحمر كل التوفيق في الفترة القادمة، والعودة المظفرة لموقعه الريادي المشهود له في العالم.

وتابع: ان الرابطة نجحت في اظهار الدعم والمؤازرة للقلعة الحمراء في الداخل والخارج وفي عديد المناسبات والاحتفالات التي اقامتها الرابطة ومن خلال اندماجها في المجتمع الرياضي الفلسطيني، كما قامت الرابطة بتوطيد اواصر المحبة والوئام من خلال تبادل الآراء والخبرات مع الاشقاء بجمهورية مصر العربية من خلال الزيارات والالتقاء بمسؤولي النادي الاهلي وشخصيات رياضية مصرية، والتنسيق لعدد من الزيارات للرياضيين الفلسطينيين في بعض الاندية المصرية.

ووجه نور الحلو " مسئول الصفحة الرابطة على الشبكات الاجتماعية " الشكر لكل شخص ساهم في إنشاء الرابطة، وأكد الحلو أن كل جهد يبذلونه في الرابطة يهدف لإعلاء اسم فلسطين وإثبات العلاقات التاريخية بين الشعبين الشقيقين.

واكد ضياء الزهري احد مؤسسي الرابطة افتخاره بكونه احد من ساهموا في هذا الجسم الرياضي الذي يجسد العلاقة التاريخية بين الشعبين الشقيقين والحب الكبير للمارد الاحمر صاحب الفرحة والبسمة في كافة المناسبات.