الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاولى :طوباس يسحق الجورة بخماسية

نشر بتاريخ: 10/10/2015 ( آخر تحديث: 11/10/2015 الساعة: 16:01 )
الاولى :طوباس يسحق الجورة بخماسية

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : فاز فريق طوباس مساء اليوم السبت بنتيجة ثقيلة 5/1 على فريق جورة الشمعة في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الخضر في اطار مباريات الاسبوع السادس من دوري الدرجة الاولى فيما تعادل في نفس البطولة فريق يطا وجمعية الشبان المسلمين بالخليل بهدف اما على ملعب طولكرم فقد فاز فريق مركز طولكرم على البيرة 3/2 .

وفيما يلي تفاصيل اوفى عن مباراة طوباس ةالجورة :

تشكيلة طوباس:

محمد بدير، عميد ابو كشك، شادي همام، خالد صوان، عبد الله محسن، عماد ابو كشك، محمد دراغمة، صهيب سياجات، احمد دراغمة، عميد صوافطة، علي ظاهر.


تشكيلة الجورة:

مؤمن عثمان، شوقي السويطي، عبيده خالد، محمد خالد، محمد يوسف، معن جوابرة، خليل هاشم، محمد فيصل، محمد خالد ابو علي، مهند عناتي، نضال ثوابته.

الحكام: محمد جبريل، عثمان ابو زرقه، جمعة ابو صبيح، ممدوح حلاحله.

مراقب ربحي وقاد، مقيم حكام احمد حسان.

الشوط الاول:

في الدقيقة 5 دخل محمد فيصل الى منطقة المرمى وسدد كرة ارتدت من القائم بادله علي ظاهر بكرة مماثلة اثر عرضية عبد الله باسم ارتدت من القائم ايضا لتسكن في احضان حارس المرمى في اخطر الفرص حتى الدقيقة 10 التي جاء فيها الاداء سريعا فقد الفريقان التركيز وان كانت الافضلية للجورة.

عاود عبد الله باسم وصل الى منطقة جزاء الجورة في الدقيقة 13 وبنفس سيناريو الكرة الاولى ارتدت كرته من القائم ايضا، افتتح طوباس التسجيل من كرة ثابتة في الدقيقة 15 تصدى لها شادي ابراهيم سددها عبد الله محسن برأسه واستقرت في الشباك.

بطاقة صفراء للاعب خليل هاشم من جورة الشمعة.

فرصة خطرة للجورة في الدقيقة 22 من هجمة مرتدة عندما مرر شوقي السويطي عرضية طار لها مهند العناتي وسددها برأسه اخرجها حارس مرمى طوباس محمد بدير ركنية.

بقيت الافضلية لطوباس فيما تبقى من الوقت وسط غياب الفرص الخطرة من الفريقين الى ان جاءت الدقيقة 45 واستطاع محمد دراغمة لاعب طوباس تعزيز هدف فريقه الاول بهدف ثان اثر هفوة دفاعية مكنت اللاعب من استقبال الكرة وتعديلها لنفسه وزرعها في الزاوية اليسرة للحارس ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الاول بتقدم طوباس بهدفين مقابل لا شيء.

الشوط الثاني:


الدقيقة الاولى احرز طوباس هدفه الثالث اثر خطأ ارتكب على ميسرة منطقة الجزاء تصدى لكرة عميد ابو كشك ارسلها موزونة على رأس شادي همام اسكنها الشباك.
تراجع اداء جورة الشمعة وسط عدم انضباط في جميع خطوطه وخاصة الخط الخلفي.
شادي همام نال البطاقة الصفراء وتبديل بخروج عبيدة الشيخ ودخول عمران فيصل لاعب الجورة.
وتبديل اخر للجورة بخروج محمد خالد ودخول مهند شكارنة .


بطاقة صفراء للاعب طوباس خالد صوان .
في الدقيقة 22 احرز محمد دراغمة الهدف الرابع لفريقه والثاني له بمجهود فردي بعد ان تلاعب بالمدافعين وارسل كرة استقرت بالمرمى.
ثم اضاع لاعبو طوباس سلسلة من الكرات الخطرة من خلال عبد الله محسن ومحمد دراغمة.
تبديل للجورة بدخول سعدي سعدي وخروج خليل هاشم.

في الدقيقة 39 سجل فريق جورة الشمعة هدف الشرف من عرضية شوقي السويطي سددها برأسه محمد ابو ربيع.
الهدف الخامس لطوباس
استطاع لاعب طوباس محمد دراغمة تسجيل الهدف الثالث له والخامس لفريقه في المباراة من عرضية عماد ابو كشك اسكنها بهدوء في شباك الجورة.
بعدها حصل على البطاقة الصفراء لينهي الحكم اللقاء بفوز طوباس بالنتيجة 5-1.