الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من قيادة فتح يعزي بالشهيد الحلبي

نشر بتاريخ: 10/10/2015 ( آخر تحديث: 10/10/2015 الساعة: 22:16 )
رام الله -  معا - قام وفد من قيادة حركة فتح اليوم بتقديم واجب العزاء بالشهيد مهند الحلبي في مدينة البيرة، كما قام الوفد بزيارة جرحى العدوان الإسرائيلي المتواصل على شعبنا الفلسطيني.

وضم الوفد كل من أعضاء اللجنة المركزية للحركة محمود العالول وعزام الاحمد وجمال محيسن ونبيل شعث، والمتحدث باسم فتح احمد عساف ، وأمين سر اقليم الحركة في رام الله موفق سحويل، ومساعد مفوض التعبئة لشؤون الشبيبة عبد المنعم وهدان، وسكرتير عام الشبيبة حسن فرج وأعضاء اقليم حركة فتح في إقليم رام الله والبيرة والأخ مصطفى عبد الهادي وعدد من كوادر واطر الحركة المختلفة.

وتحدث في بيت العزاء نيابة عن الوفد،   عزام الأحمد مقدماً التعازي باسم حركة فتح ومؤكدا في الوقت نفسه أن الشعب الفلسطيني سيواصل الدفاع عن نفسه في وجه هذا العدوان، وانه أكثر إصرارا على النضال مهما كلفت التضحيات حتى يزول الاحتلال وينال شعبنا حريته واستقلاله وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

كما عبر الوفد خلال جولته في مجمع فلسطين الطبي عن أمانيه للجرحى البواسل بالشفاء العاجل واستمع منهم إلى احتياجاتهم مؤكدا أن الحركة على استعدادها لتسخير كل إمكانياتها من اجل تلبية كل الاحتياجات المطلوبة لهؤلاء الجرحى الأبطال.