الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الارتباط العسكري يؤمن الإفراج عن 3 أطفال

نشر بتاريخ: 10/10/2015 ( آخر تحديث: 10/10/2015 الساعة: 21:52 )

رام الله - معا - في ظلّ هذه الأزمة القاسية التي تمر بها محافظات الوطن وموجة الانتهاكات الواسعة التي تقوم بها قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي والمستوطنين من قتل وجرح واعتقال، قام الارتباط العسكري بتوزيع أرقام مكاتبه في عموم المحافظات وإعلانه حالة التأهب القصوى وجاهزيتة التامة لتلقي مناشدات المواطنين ليقدم كافة المساعدات الممكنة لهم، واصل الارتباط العسكري واجبه.


بعد ورود مناشدة له بخصوص اعتقال الجيش الاسرائيلي لثلاثة أطفال وهم: محمود محمد يوسف الغليظ (١٠ اعوام) سكان مخيم الجلزون، عدي محمد كراكره (١٢ عاما) سكان البيرة، محمد عماد محمد زهران (١٣ عاما) سكان بلدة دير ابو مشعل.


وتحركت الأطقم على وجه السرعة وقامت بكافة الاجراءات اللازمة من ضغوطات على الجانب الاسرائيلي والتي تكللت بنجاحهم بالافراج عن الأطفال وتسليمهم إلى ذويهم سالمين في زمن قصير.


وبناءً على التعليمات الواضحة لقائد الارتباط العسكري الفلسطيني اللواء ركن جهاد جيوسي والتي نصت على تقديم كافة المساعدات ممكنة لأبناء شعبنا أهاب مدير الارتباط العسكري في محافظة رام الله الرائد نادر حجي بضرورة الابلاغ السريع عن أي حالة اعتداء سواءً كانت من قبل الجيش الاسرائيلي أو من قبل المستوطنين وذلك بما يساعد الأطقم بالقيام بمهامها من حيث تقليص زمن الاستجابة وسرعة المعالجة لأي حادث من هذا النوع أو غيره.