الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

نتنياهو: العرب لم يتعلموا شيئا وعلى ابو مازن ادانة العمليات

نشر بتاريخ: 12/10/2015 ( آخر تحديث: 13/10/2015 الساعة: 09:26 )
نتنياهو: العرب لم يتعلموا شيئا وعلى ابو مازن ادانة العمليات

بيت لحم- معا- هاجم نتنياهو خلال خطابه الاحتفالي الذي القاه اليوم "الاثنين" بمناسبة افتتاح الدورة الشتوية للكنيست الاسرائيلي الموقف العربي من بدايته وحتى نهايته .


"الارهاب لن يكسرنا ولن هزمنا بل على العكس لقد كان موقف العرب منذ وضع الحجر الاول في الدولة الدمار والتدمير الا ان تدمر موقفهم واليوم يعيش في تل ابيب اكثر من مليون شخص و 100 عام من الارهاب و 100 عام من محاولات تدمير المؤسسة والنظام الصهيوني لم يتعلم منها الاعداء شيئا".


وطالب نتنياهو الرئيس الفلسطينية محمود عباس باستنكار وادانة ما اسماه بـ"العمليات الارهابية"، قائلا "ليست المرة الاولى التي يستخدم فيها اعداؤنا الاكاذيب والدعاية الكاذبة فيما يتعلق بجبل الهيكل وهناك من يدعي بعدم وجود أي علاقة لليهود بجبل الهيكل مواصلين درب المفتي الحسيني ويقولون بان اليهود يدنسون المسجد الاقصى ويكذبون حول نيتنا تغيير الوضع القائم في المسجد وهذا كذب خطير جدا ".

واضاف "نحن ملتزمون بالوضع القائم في المسجد الاقصى ونحن نحافظ على الاماكن المقدسة وليس كما يفعلون في الشرق الاوسط نحن من يحافظ على الاماكن المقدسة وعلى ابو مازن ان يستنكر العمليات الارهابية كما انا ادنت هجمات اليهود ضد العرب ونحن سنحاسب من يرفع يده بالاعتداء سواء كان يهوديا او عربيا ".