الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخميس : إنطلاق بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة

نشر بتاريخ: 12/10/2015 ( آخر تحديث: 12/10/2015 الساعة: 18:41 )
الخميس : إنطلاق بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة
القاهرة - معا : تنطلق الخميس المقبل بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة علي صالة رقم 3 بمجمع صالات ستاد القاهرة الدولي بمشاركة 52 لاعب ولاعبة من 7 دول عربية وأجنبية بالإضافة إلي مصر وتستمر حتي يوم السبت الموافق 18 من شهر أكتوبر الحالي .

صرح الدكتور علي حسب الله رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للريشة الطائرة أن الدول التي أكدت المشاركة فى البطولة هي العراق وسلوفينيا وفرنسا وماليزيا وباكستان والأردن و أوغندا بالأضافة إلي مصر.

وأكد "حسب الله " أن انعقاد هذه البطولة في هذا التوقيت وفي ظل الأوضاع الراهنة أكبر دليل على تحسن الوضع الحالى فى مصر ورسالة للعالم لدعم الرياضة والسياحة.

وحرص " حسب الله " على الاطمئنان من الدكتور باسم التهامي مدير البطولة على كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة ، وأطمئن منه على عمل اللجان المنظمة ، لكى تخرج البطولة فى أجمل صورها .

من جانبه أكد " باسم التهامي" أنه تجرى الآن الاستعدادات على قدم وساق لاستقبال الضيوف والعمل على رعايتهم وتأمينهم طوال مدة البطولة ، وخروج هذا الحدث بالمظهر المشرف يليق بإسم ومكانه مصر العريقة في إستضافة البطولات والدورات الرياضية .

ومن ناحية أخرى يقام على هامش البطولة دورة تدريبية لإعداد الحكام في رياضة الريشة الطائرة لتوسيع قاعدة الحكام الدوليين في رياضة الريشة الطائرة ويشارك في تلك الدورة عدداً من الوافدين من الدول العربية والاجنبية المختلفة .