الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رسمياً : محمد نديم دواس يعتزل كرة القدم المحلية مبكراً

نشر بتاريخ: 13/10/2015 ( آخر تحديث: 13/10/2015 الساعة: 16:57 )
رسمياً : محمد نديم دواس يعتزل كرة القدم المحلية مبكراً
طولكرم - معا : اعلن رسمياً هداف العنابي محمد نديم او ما يحلو لعشاق العنابي تسميته " الطوباسي " اعتزاله كرة القدم المحلية مبكراً وذلك لحصوله على عقد عمل في الخارج ... واكد نديم ان هذه اللحظات هي الاصعب عليه خاصة انه سيترك العنابي بعد موسمين قدم فيهما الكثير والكثير لعشاق العنابي.

الطوباسي يعلم انه قراره صعب خاصة انه منتقل من الحياة الرياضية التي يحبها الى الحياة العملية التي باذن الله ستكتب له النجاح كما كتب قصة نجاح قصيرة لكن كانت كبيرة في مضمونها مع العنابي وفق ما جاء على موقع نادي ثقافي طولكرم .

واراد محمد وداع النادي وجماهير العنابي قائلاً : هي لحظة حزينة لدي حين اودع عشاق العنابي وجماهيره والنادي الحبيب على قلبي لقد تقاسمنا الحزن والفرح مع بعضنا البعض وتغلبنا جميعاً على الظروف بفضل الله ثم هذا الحشد الجماهيري ولا انسى كيف دعمني هذا الجمهور في البداية ولكن الله اختار لي طريقاً جديداً ولربما لو استمر الحال على ما هو سآبقى اكيد في العنابي العريق، اتمنى كل التوفيق للعنابي في مسيرته الحالية وحصد مزيد من الالقاب وافراح هذه الجماهير العظيمة وسابقى متابعاً وعاشقاً للعنابي باذنه تعالى.

بالنهاية فنحن كجماهير عاشقة للعنابي نشكر اللاعب محمد نديم على ما قدمه للعنابي في هذه السنوات ولن ننساه بالتآكيد فقد حققنا نتائج ايجابية بوجود هذا الفريق العظيم الذي كان محمد احد ابناءه.