الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الصحة يتسلم رسالة لتعزيز التعاون المشترك من نظيره المصري

نشر بتاريخ: 13/10/2015 ( آخر تحديث: 13/10/2015 الساعة: 16:58 )
رام الله -  معا - تسلم وزير الصحة د. جواد عواد مساء اليوم رسالة خطية من وزير الصحة والإسكان المصري قدم خلالها شكر بلاده على التعاون الدائم والمستمر بين الوزارتين إضافة الى دعوته لتعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات الطبية والصحية.

حيث قام السفير المصري لدى دولة فلسطين وائل عطية بتسليم الرسالة وذلك في مقر الوزارة برام الله.

وكان الوزير عواد إستقبل السفير المصري في مكتبه حيث بحث معه أخر تطورات الأحداث الجارية وكافة الأمور المتعلقة بالوضع الصحي في فلسطين .

وأطلع وزير الصحة السفير المصري على أخر تطورات الوضع الصحي وما تقوم به الوزارة من جهود في علاج المصابين حيث أكد أن الوزارة على أتم الجاهزية والأستعداد لأي طارئ .

كما وتم خلال اللقاء بحث إمكانية التعاقد مع أطباء من جمهورية مصر العربية للعمل في المستشفيات الحكومية الفلسطينية في بعض التخصصات الطبية النادرة حيث تم الاتفاق على إرسال خطاب عبر السفارة المصرية بالاحتياجات الملحة من هذه التخصصات.

وأعرب وزير الصحة شكره للشقيقة الكبرى جمهورية مصر العربية حكومة وشعبا على مواقفها الأخوية الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينة.

من جانبة أكد السفير المصري إستعداد بلاده لتقديم الدعم لوزارة في مجال الأدوية وإرسال الوفود الطبية لإجراء العمليات الجراحية بمختلف التخصصات داخل فلسطين