الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو رضوان " : نؤمن بقدرتنا على الوصول ونيل شرف اللعب في النهائي

نشر بتاريخ: 13/10/2015 ( آخر تحديث: 13/10/2015 الساعة: 20:43 )
ابو رضوان " : نؤمن بقدرتنا على الوصول ونيل شرف اللعب في النهائي

تحدثوا حول مواجهة فريقهم امام الظاهرية

المدير الفني " ابو رضوان " : نؤمن بقدرتنا على الوصول ونيل شرف اللعب في النهائي .

 القائد " عيسى " : الفوز يعني الوصول لمنصات التتويج ﻷول مرة .

الوافد الجديد " كيال " : أتطلع لتقديم اداء مميز كونها المباراة الاولى .

 الخضر - معا  - الدائرة الإعلامية - وسيم ابو تركية  : ما هي إلا ساعات تفصلنا عن إستئناف المتعة من جديد ، هي عودة منقوصة الفرحة ، عودة تعلوا الأهازيج الممزوجة برائحة دماء الشهداء مدرجات ملاعب فلسطين حدادا على أرواح شهدائها . بالحديث عن هذه المناسبة هي نصف نهائي كأس الشهيد ابو عمار حيث سيلتقي نادي شباب الخضر والظاهرية على ملعب الحسين مساء الأربعاء .

 المدير الفني للخضر فراس ابو رضوان قال أن فريقه جاهز لهذه المباراة فنيا وبدنيا ، مشيرا بأن الخضر يمتلك الكثير من المقومات التي تؤهله للفوز في المباراة . وأضاف بأن الظاهرية فريق يحترم ومنظم الصفوف ، وهو بطل النسخة الأخيرة من الدوري ولكن تجاوزه يكون سهلا في حالة الحضور الفني والإنضباط التكتيكي ، مؤكدا في الوقت ذاته أن معيار الفوز هو إحترام الفريق الخصم ، والقدرة على التكيف مع ظروف المباراة .

ونوه ابو رضوان أن فترة توقف الإستحقاقات الفلسطينية أثرت بشكل سلبي على كافة الأندية وهو ما سيعمل الجهاز الفني على تداركه خلال المباريات القادمة ، فيما طالب جماهير الخضر كافة بالإلتفاف حول الفريق لأن الكلمة ستكون له في حسم بطاقة التأهل .

وبدوره إعتبر قائد وكابتن الفريق خليل عيسى الفوز في المباراة هو إنجاز تاريخي بحد ذاته كون الفريق سيصل للمرة الأولى في تاريخه لمنصات التتويج ببطولة رسمية مسجلة في بطولات الإتحاد الفلسطيني ، وأكد عيسى أن المهمة تزداد صعوبتا يوم عن يوم على اللاعبين ولكن البداية القوية في الدوري تعطي الفريق حافزا قويا لمواصلة نتائجه الإيجابية ، وقدم نصيحة للاعبين بعدم الإستهانة بالخصم والإبتعاد عن الغرور الذي يعود بالضرر لا بالنفع .

وبالحديث عن أفضلية الظاهرية في مجمل المباريات أكد عيسى أن هذا العام سيكون مختلفا تماما نظرا لوجود طاقم تدريبي متناسق لأبعد الحدود اولا ، وأن تعزيز اللاعبين جاء بما يحتاجه الفريق في بعض المراكز التي كان يعاني منها ثانيا .

 أما الوافد الجديد لؤاب كيال الذي سيشارك في أولى مبارياته الرسمية مع أسد الجنوب أكد إنتظاره وتحمسه لهذه المباراة التي يتطلع فيها لتقديم أفضل اداء ممكن ، معبرا عن إرتياحه الشديد بتواجده في هذه المجموعة التي يديرها رئيس الهيئة الإدارية خليل العموري والذي لم يكل يوما عن توفير كل ما يتطلب الفريق من إحتياجات ومطالب للوصول بالخضر لمنصات التتويج.