الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كشف مصير الشقيقتين المختفيتين

نشر بتاريخ: 14/10/2015 ( آخر تحديث: 14/10/2015 الساعة: 14:44 )
كشف مصير الشقيقتين المختفيتين

القدس - معا - عثر فجر اليوم على  الشقيقتين  المختفيتين عبير ووفاء ماهر الماجد بعد ان تبين انهما معتقلتين لدى الشرطة الاسرائيلية في القدس.

وأطلقت الشرطة الاسرائيلية سراح الطفلتين بعد احتجاز دام أكثر من 12 ساعة في مركز تحقيق "القشلة"، حيث تم تسليمها للعائلة، ووصلتا الى المنزل.

وكانت فقدت آثار الطفلتين ظهر امس عندما خرجتا من منزليهما الكائن في حارة السعدية، لشراء الخبز لجدتهما، ما دفع العائلة وعشرات الشبان للخروج للبحث عنهما وابلاغ الشرطة الاسرائيلية التي اعترفت للعائلة بانها قامت باعتقال الطفلتين بحجة الاشتباه بهما بعد أكثر من 12 ساعة من اختفائهما.

واكد مراسل معا ان الشرطة افرجت فجر اليوم عن الطفلتين من مركز تحقيق "القشلة" بعد ضغوط من قبل الشبان الذين رفضوا العودة لمنازلهم الا بعد مشاهدة الطفلتين بصحة جيدة.

وكان زكي الماجد عم الطفلتين قال لمراسلة معا أن الطفلة عبير ماهر الماجد 16 عاماً، وشقيقتها وفاء ماهر الماجد 14 عاماً، خرجتا من منزليهما الساعة 2:00 ظهرا، لشراء الخبز من المصرارة (منطقة باب العمود) لجدتهم في منطقة باب الساهرة.

وأضاف الماجد أن والدتهما اتصلت بجدتهما عند ساعات المساء الأولى للسؤال عن ابنتيها ولكنها فوجئت بأنهما لم يصلا عندها أصلا.