الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة مار يوسف تنظم ورشة عمل تحت شعار "سمعونا صوتكم "

نشر بتاريخ: 24/11/2015 ( آخر تحديث: 24/11/2015 الساعة: 17:26 )

نابلس- معا - تحت شعار "سمعونا صوتكم" وبتنسيق وتنظيم من مجلس اولياء الامور في مدرسة راهبات مار يوسف قدم د. محمد مصطفى بشارات خبير واستشاري في التنمية البشرية، ورشة عمل حول مخاطر سوء استخدام الانترنت وتنظيم الوقت وذلك بحضور ما يقارب 50 شخص من اولياء امور طلاب المدرسة.


في البداية، افتتحت مديرة المدرسة، عبير كسبري،الورشة بالترحيب بالحضور وان حضورهم، يؤكد على اهتمام الاهالي بأبناءهم. وثمنت اهمية التواصل الدائم عن قرب مع المدرسة لمتابعة طلابنا اكاديميا وسلوكيا والتعاون لايجاد حلول للمشاكل التي يواجهونها سواء في البيت او في المدرسة، لان التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي او المواقع الالكترونية الاخرى، وحدها لا تكفي وتضع احياناً حواجز في عملية التواصل الفعال ما بين اولياء الامور والهيئة التدريسية.

 
كما وشكرت كسبري اعضاء مجلس اولياء الامور لدورهم الفعال ووجودهم الدائم في ارواق المدرسة واهتمامهم في عقد الاجتماعات الدورية مما يساهم في لمس مشاكل طلابنا عن قرب ومحاولة ايجاد الحلول لها.


وتخللت كلمة مجلس اولياء الامور الترحيب بالحضور وان هذا اللقاء هو من اجل اطفالنا ودورنا نحن كأهالي ومجلس اولياء امور ان نحسن من مستوى سلوك اطفالنا من خلال ايجاد آليات فعالة وعلمية. وهنا تكمن اهمية تواصل العائلة الصغيرة اي البيت والعائلة الكبيرة اي المدرسة لمصلحة ابناءنا.
وبدوره قدم الدكتور بشارات لاهالي الطلبة مجموعة من المهارات والوسائل التي من شأنها تحقيق افضل السبل لتنظيم الوقت واستثماره بشكل مثمر. 


وفي نهاية الورشة، تم تقديم درع تكريم للمدرب تكريماً لجهوده في تلبية الدعوة وفي سبيل التنمية البشرية.


والجدير ذكره، ان هذا اللقاء جاء بناءً على طلب اولياء امور الطلبة واستمراراً لما تسيرعليه مدرسة راهبات مار يوسف من انشطة وفعاليات لامنهجية تنمي قدرات طلابها وطالباتها في عدة مجالات وايضاً تكملة للجهود المبذولة من قبل مجلس اولياء الامور التي تعزز التواصل ما بين الاهل، الطلبة والمدرسة.