الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة الامعري واللجنة الشعبية يكرمان معالي الوزير السابق جميل الطريفي

نشر بتاريخ: 24/11/2015 ( آخر تحديث: 24/11/2015 الساعة: 17:42 )
إدارة الامعري واللجنة الشعبية يكرمان معالي الوزير السابق جميل الطريفي
رام الله - معا - امير شتات : قام مجلس إدارة مركز شباب الامعري برئاسة النائب جهاد طملية واللجنة الشعبية لخدمات مخيم الامعري امس بزيارة رسمية الى منزل معالي الوزير السابق جميل الطريفي والذي رحب بوفد إدارة مركز شباب الامعري وثمن هذه الخطوة واللفته الخلاقة والرائعة التي تعبر عن مدى اصالة أبناء وإدارة مركز شباب الامعري، مشيدا بما حققه مركز شباب الامعري من إنجازات خلال مسيرته وخدمة قطاع الشباب ودوره المحوري في مسيرة النضال الفلسطيني والتي توجت بحصوله على لقب اول دوري للمحترفين في فلسطين.
كما توجه الطريفي بالتهنئة لمركز شباب الامعري بحصول لاعبة البطل سرحان نضال سرحان على لقب بطل ابطال فلسطين في كمال الاجسام التي أقيمت مؤخرا .
هذا وقد توجه النائب جهاد طملية بالشكر الكبير الى معالي جميل الطريفي على حسن الضيافة والاستقبال وما قدمه من دعم ومسانده لمسيرة المركز منذ تاسيسه وكد طملية على ان معالي الأخ جميل الطريفي من كبار الداعمين لمركز شباب الامعري وللفريق الرياضي مؤكدا بان الأخ الطريفي هو من أبناء مخيم الامعري وتلقى تعليمه الأساسي في مدارس المخيم وسبق واتن كان لاعبا في فريق المركز .

كما قام النائب جهاد طملية بتكريم الوزير السابق جميل الطريفي وتم تقدير درع تقديري تعبيرا عن وفاء وامتنان إدارة المركز للطريفي وجهوده الكبيره في دعم المركز .

هذا وقد شغل معالي جميل الطريفي منصب اول وزيرا لوزارة الشؤون المدنية في عهد الرئيس ياسر عرفات رحمه الله والتي كانت مهمة الوزارة في حينها المسؤولة عن القضايا الاجتماعية في دولة فلسطين مثل معالجة الفقر وتنظيم الجمعيات الخيرية ورعاية الفئات الضعيفة والمهمشة في المجتمع والتنمية الشاملة والأمن الاجتماعي وتحسين الأوضاع المعيشية للسكان وإغاثة المنكوبين بسبب الطوارئ وغيرها من القضايا الاجتماعية في فلسطين. كما كان ضمن الوفد المفاوض و المرافق للشهيد ياسر عرفات رحمه الله .