الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حساسنة : موقعة بلاطة بوصلة الخضر صوب المقدمة

نشر بتاريخ: 24/11/2015 ( آخر تحديث: 24/11/2015 الساعة: 20:32 )
حساسنة : موقعة بلاطة بوصلة الخضر صوب المقدمة
بيت لحم - معا - الدائرة الإعلامية / وسيم ابو تركية : أرجع لاعب شباب الخضر فادي حساسنة العائد بعد فترة إيقاف مدتها ثلاثة مباريات بسبب عقوبة الحرمان أسباب فوز فريقه في المباراة الأخيرة أمام جدعان بلاطة بإلتزام اللاعبين بتعليمات المدير الفني للفريق سعيد ابو الطاهر ، والروح المعنوية العالية التي زرعها في نفوس اللاعبين .

حساسنة الذي وضع بصمته في المباراة بتسجيله هدف التقدم لفريقه إعتبر الفوز مهم للغاية للتقدم على سلم الترتيب والذي وضعه على بعد نقطتين من المتصدر شباب الخليل ،.
وفي ذات السياق عبر حساسنة عن سعادته بتسجيل هدف المباراة الأول تحديدا انه جاء في اول عودة له بعد غياب عن الملاعب مما يدفعه لبذل أقصى الجهود خلال المباريات القادمة .
وبالحديث عن مجريات اللقاء أكد صاحب الحس الفكاهي " كما يحلو لزملاءه تسميته " ، أكد أن الخضر كان مسيطرا على مجريات اللقاء في أغلب الأوقات ، فيما لم يخف صعوبة اللقاء وخاصة أنها كانت أمام فريق بحجم بلاطة العنيد على حد وصفه .
وأضاف بأن التفكير في القادم قد بدء منذ إنتهاء المباراة مؤكدا أن الفريق لديه مباراة قوية أمام الأهلي الخليلي السبت المقبل ، فيما أشار الى أن التطلعات دائما للفوز والتقدم أكثر فأكثر نحو المقدمة .