الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

السكرتير الأول للشئون الاقتصادية الهولندية يزور برنامج إرادة

نشر بتاريخ: 25/11/2015 ( آخر تحديث: 25/11/2015 الساعة: 12:38 )

رام الله -معا - زار وفد هولندي برنامج إرادة برئاسة فاينند مارشال السكرتير الأول للشئون الاقتصادية في مكتب الممثلية الهولندية للسلطة الفلسطينية ورافقه في الزيارة كوين فان هيرجينج مدير مشروع بام في منطقة الشرق الأوسط ود. سهيل سلطان، وكان في استقبال الوفد الزائر علي النزلي- رئيس مجلس الإدارة، وعماد المصري– مدير برنامج إرادة، ومنال حسنه- نائب مدير البرنامج للعلاقات العامة والتمويل.


وعرف المصري الوفد الزائر ببرنامج إرادة وأهدافه وأهم انجازاته خلال الفترة السابقة في مجال تدريب وتأهيل ودمج الأشخاص ذوي الإعاقة، حيث ذكر بأنه منذ انطلاق البرنامج تم تدريب 700 شخص من ذوي الاعاقة في تخصصات حرفية وأكاديمية مختلفة اضافة لتشغيل عدد كبير منهم وتمويل انشاء مشاريع صغيرة لمجموعة من الخريجين. كما شرح الوفد الزائر عن مشروع بام والذي يضم مجموعة من كبار الخبراء المتطوعون الراغبون بالمشاركة الإيجابية والنشطة في تداول المعرفة والخبرة مع المؤسسات في الدول النامية والأسواق الناشئة، كما تحدث عن طبيعة الاجراءات المتبعة للراغبين بالاستفادة من المشروع.


وفي نهاية الزيارة تم اصطحاب الوفد في جولة داخل الورش الحرفية ومعرض منتجات إرادة وقد أبدي الوفد إعجابه بالإنجازات والمنتجات التي ينتجها ذوي الإعاقة في إرادة. كما تم تقديم الهدايا الرمزية للوفد الزائر إعراباً عن الشكر لهم ولمساندتهم للشعب الفلسطيني.