الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام واللواء الفارس تسلمان مساعدات للمحتاجين

نشر بتاريخ: 25/11/2015 ( آخر تحديث: 25/11/2015 الساعة: 16:07 )
د.غنام واللواء الفارس تسلمان مساعدات للمحتاجين

رام الله - معا - سلمت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام واللواء رائدة الفارس مسؤول ملف المساعدات الإنسانية في مكتب الرئيس، مساعدة الرئيس محمود عباس لمدرسة القبس للكفيفات حيث تم تسليمهم طابعتي بريل لتتمكن الطالبات من التعلم والتقدم وتحدي ظروفهن وواقعهن.


واعتبرت غنام خلال تسليمها واللواء رائدة الفارس للمساعدة أن فخامة الرئيس يعتبر ذوي الإحتياجات الخاصة أولوية حيث أنهم جزء أصيل من شعبنا وبحاجة لعناية خاصة، لافتة أن كافة المؤسسات الأهلية والرسمية شركاء لتلبية احتياجات هذه الشريحة من أبناء شعبنا.


وبينت المحافظ أن "رسم البسمة على وجوههم والتخفيف من معاناتهم مسؤولية وطنية، مشيرة الى أن "الإنسان مهما قدم لهم يبقى مقصرا" داعية القطاع الخاص ورجال الخير لتكثيف مساعدتهم لهذه الشريحة المهمة، مشيرة أن إعاقتهم لا تلغي طاقتهم".


وفي سياق متصل سلمت المحافظ غنام واللواء رائدة الفارس حبكة خياطة لمواطنه تمكينا لمجموعة من النساء وتحديا لظروفهن، حيث أكدت غنام أن هذه المساعدات من شأنها تحسن واقع هؤلاء النساء اجتماعيا واقتصاديا.


من جانبهم شكر المستفيدون من المساعدة فخامة الرئيس لمتابعته أدق التفاصيل الخاصة بأبناء شعبه، رغم انشغاله بالشأن السياسي وجهوده النوعية لتثبيت الحقوق الوطنية، مؤكدين أن هذه المساعدات من شأنها تمكينهم وتحسين واقعهم.


واعتبرت إحدى الطالبات المكفوفات في مدرسة القبس أن هذه المساعدة تساهم في تحسن واقع الطالبات شاكرة فخامة الرئيس لاهتمامه بشؤون كافة قطاعات أبناء شعبه.