الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

منسقو برنامج التطوع المجتمعي يجتمعون في المجلس الاعلى

نشر بتاريخ: 25/11/2015 ( آخر تحديث: 25/11/2015 الساعة: 19:56 )
منسقو برنامج التطوع المجتمعي يجتمعون في المجلس الاعلى

رام الله – معا : اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: عقد اليوم في المجلس الاعلى للشباب والرياضة اجتماع مع منسقي برنامج التطوع المجتمعي، من اجل الاطلاع على سير خطة البرنامج مع المؤسسات الثلاث عشرة المستفيدة بحضور المؤسسة الفلسطينية للتعليم من اجل التوظيف.


وتحدث كل منسق عن اهم الصعوبات التي واجهته خلال تنظيم البرنامج وطرق حلها وموعد انطلاق كل منها في المناطق المستهدفة، الشمال والوسط والجنوب.
واكدت حنان أبو فرج من "مؤسسة التعليم من اجل التوظيف" على أهمية تعبئة استبانات الطلائع حتى يوم الاثنين المقبل لضمان دخول البيانات قاعدة المتطوعين ضمن البرنامج، وأكدت على المواعيد المطروحة في البرنامج واهميتها لزيارة اليونيسف والمؤسسة الفلسطينية للتعليم من اجل التوظيف خلال فترة التنفيذ.
وتحدثت دعاء اشتيه، منسقة البرنامج عن اهم المواضيع، التي يجب طرحها خلال التنفيذ والمدة القانونية للانتهاء من البرنامج واهمية القيام بزيارات ميدانية للمؤسسات حتى يتم التأكد من نجاح سير العملية التنظيمية.


وشكر محمد صبيحات، مدير عام الشؤون الشبابية، حضور المنسقين، واكد على ضرورة انتهاء البرنامج المحدد للتنفيذ ضمن البنود الموقعة بين اليونيسف والمجلس الأعلى، وأشار الى اهمية العمل التطوعي واهمية مثل هذه البرامج ومدى استفادة المشاركين منها.