الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الأعلى و UNDP يناقشان آلية عقد مؤتمر للاندية الشهر المقبل

نشر بتاريخ: 26/11/2015 ( آخر تحديث: 26/11/2015 الساعة: 11:31 )
المجلس الأعلى و UNDP يناقشان آلية عقد مؤتمر للاندية الشهر المقبل
رام الله – معا - اعلام المجلس الأعلى : عقد المجلس الأعلى للشباب والرياضة اجتماعا مع ممثلي مشروع الأمم المتحدة الإنمائي UNDP، يوم امس.
وناقش الحضور خطوات العمل التحضيرية لعقد مؤتمر للاندية والمراكز الشبابية في الخامس عشر من الشهر المقبل ، ويتضمن ثلاثة محاور هي : الحوكمة وتطويرالبرامج المجتمعية، وضمان استدامة واستمرارية الاندية والمراكز الشبابية.

وتم الاتفاق على مشاركة 100 ناد ومركز شبابي من مختلف مناطق الضفة الغربية، على ان يتولى اعداد ورقة المحور الأول، المجلس الأعلى، بينما يتولى ورقة المحور الثاني احد قادة المؤسسات الشبابية، أما ورقة المحور الثالث فيقوم باعدادها ممثل عن القطاع الخاص.
وحضر الاجتماع ممثلو الإدارات العامة في المجلس الأعلى المختصة وهي: الإدارة العامة للعلاقات الدولية، والإدارة العامة للشؤون الشبابية، والإدارة العامة للتخطيط، والإدارة العامة للأندية.

واطلع ممثل مشروع الأمم المتحدة الإنمائي، نادر عطا، الحضور على الاجندة المزمع التركيز عليها في المؤتمر، في حين اكد ممثلو الإدارات على ضرورة وجود آلية متابعة وتقييم لمخرجات المؤتمر لضمان استدامة فعاليات وانشطة الأندية والمراكز الشبابية.
ومن المتوقع مشاركة اكثر من 200 مشارك في المؤتمر، ويتوقع ان تساهم مخرجاته في اثراء خطة الإدارة العامة للاندية للعام المقبل 2016، فضلا عن مساهمتها في بناء الخطة الاستراتيجية للشباب 2017 – 2019.