الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية رام الله ومركز رونالدو لتأهيل الشبيبة ينظمان يوماً مفتوحاً

نشر بتاريخ: 26/11/2015 ( آخر تحديث: 26/11/2015 الساعة: 15:16 )

رام الله – معا  : أطلقت مفوضية التوجيه السياسي والوطني لرام الله والبيرة ومركز رونالدو لتأهيل الشبيبة في البيرة فعاليات اليوم المفتوح بمقر المركز في البيرة.


وافتتحت الفعاليات بكلمة لمدير المركز حاتم كراجة حيث رحب بالمشاركين واكد على اهمية هذا اليوم لانه يسمح لطلبتنا بممارسة انشطتهم المختلفة دون قيود ويساعدهم على الخروج من اجواء العمل والتعب ويوفر لهم الراحة النفسية, كذلك يتعلمون من خلالها الكثير من الجوانب المفيدة.
واضاف كراجة ان ما يسعدنا مشاركة هذه الجموع في يومنا هذا وخاصة كادر مفوضية رام الله والبيرة الذي يقدم الكثير من البرامج بالتعاون مع المؤسسات الاخرى لتحقيق كافة الاهداف المنشودة.


من جهته اكد نافذ خليل مفوض التوجيه الوطني لمحافظة رام الله والبيرة على توطيد هذه العلاقات واستعداد التوجيه السياسي والوطني لتقديم كافة البرامج والانشطة التي من شأنها تطوير قدرات الطلبة، وعلينا التوجه نحو تقديم البرامج التي تعود بالفائدة عليكم, وقدم الشكر للطاقم التدريبي في المركز على الجهود المتواصلة للوصول بالطلبة الى بر الامان .


وفي لقاء عمل مشترك لمركز رونالدو ومديرية الزراعه ومفوضية رام الله والبيره لتطوير اليات عمل لطلبة المركز قدمت المهندسه الاء السيد والمهندسه هيفاء تصورا نحو استغلال قطعة الارض في الساحة الخلفية للمركز وتنفيذ مجموعه من الانشطة فيها وانشاء بيت بلاستكي يمكن من خلاله توفير الاحتياجات اليومية من خضار وبقوليات للمركز واكدتا استعداد المديرية للتعاون التام في هذا المجال وتوفير كافة الامكانيات.
وتضمن اليوم المفتوح اقامة العديد من المسابقات الرياضية كشد الحبل والالعاب المائية والركض وغيرها من الانشطة الترفيهية.
وختمت الفعاليات باقامة دوري لكرة القدم شاركت فيه فرق من كافة التخصاصت المهنية في المركز وفريق المعلمين حيث انتهت المنافسات باقامة مبارة تصفية جمعت فريقي الحدادة سنة اولى والنجارة سنة اولى لتنتهي بفوز فريق الحدادة 1-0.


واقامت ادارة المركز مّادبة غداء على شرف الطلبة وضيوف اليوم المفتوح .
اشرف على تدريب الفرق المشاركة في اليوم المفتوح المدرب محمد العطاري ومشرفة الانشطة هناء الخطيب.
شارك في اليوم المفتوح مفوض المرأة سحر الحوراني ومفوض التدريب غاده شعث ومدربة البرامج الصحيه في مديرية الصحه نهاية عوني وسليمان فرج من قسم التشخيص والتدريب المهني من وزارة الشؤون الاجتماعية ويعقوب صلاح الدين الباحث الاجتماعي في الوزاره , كما شارك في اليوم المفتوح العديد من الضيوف وكادر مركز رونالد للشبيبة.