الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الحكم المحلي يلتقي المجلس البلدي لمدينة روابي

نشر بتاريخ: 26/11/2015 ( آخر تحديث: 26/11/2015 الساعة: 14:49 )
رام الله- معا- التقى وزير الحكم المحلي حسين الأعرج في مكتبه اليوم الخميس، مع رئيس بلدية روابي ماجد عبد الفتاح وأعضاء المجلس البلدي، وبحضور القائم بأعمال مدير عام صندوق تطوير وإقراض البلديات حازم القواسمي، ومدير عام مديرية حكم محلي رام الله والبيرة رائد البرغوثي.

واستعرض عبد الهادي اخر التطورات الحاصلة في مدينة روابي وبدء توافد السكان للعيش فيها مع اكتمال وجاهزية بعض الأحياء واكتمال بنائها، والاستعدادت الجارية لاستقبال العديد من السكان خلال الأيام القادمة، وطبيعة الخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين الجدد.

وتطرق عبد الهادي لاحتياجات البلدية وخاصة الحاجة الملحة لبناء مقر للمجلس البلدي في المدينة، وضرورة مساعدة الوزارة للبلدية في الاتصال والتنسيق ومخاطبة بقية الوزارات لتفعيل تقديم الخدمات الأساسية وتشغيل مراكز صحية والمدارس وغيرها من الأمور المهمة.

من جهته، أكد الأعرج استعداد الوزارة لتقديم كافة أشكال الدعم للمجلس البلدي وذلك لتمكينه من خدمة المواطنين والتسهيل عليهم، كما وأوعز للجهات ذات العلاقة في الوزارة بمتابعة كافة الاحتياجات والتنسيق مع المجلس البلدي وخاصة فيما يتعلق بالأمور التنظيمية وقضايا التخطيط.