الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نسيبة: العام المقبل سيشهد تطورا نوعيا للاكاديمية الفلسطينية للموهوبين

نشر بتاريخ: 28/11/2015 ( آخر تحديث: 28/11/2015 الساعة: 13:56 )
نسيبة: العام المقبل سيشهد تطورا نوعيا للاكاديمية الفلسطينية للموهوبين
القدس- معا : بعد زيارة عمل لأكثر من شهر في العاصمة البريطانية لندن عاد رئيس مجلس أمناء الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا المهندس سامر نسيبة لأرض الوطن، حيث عقد صباح السبت أجتماعا مع رئيس الاكاديمية نادر خوري والمدير التنفيذي فراس ابو ميالة في مقر الاكاديمية بالقدس ليضعهم بصورة الأنجازات والاتصالات التي تمت مع بعض الاندية الانجليزية والهادفة لفتح قنوات اتصال وتعاون فيما بين الاكاديمية وتلك الاندية.

وقد أكد المهندس نسيبة ان مفاجأة من العيار الثقيل سيتم الاعلان عنها لاحقا وتتمحور حول قرب توقيع اتفاقية تعاون وتؤامة مع أحد الاندية الانجليزية العريقة.
فيما أكد المدير التنفيذي للاكاديمية الكابتن فراس ابو ميالة ان مسؤول العلاقات العامة والدولية بالأكاديمية أكد ايضا ان هناك اتفاقية مماثلة ستبرم مع احد الاندية الاسبانية الكبيرة، حيث سيشارك نخبة من مدربي الاكاديمية بمعسكر تدريبي خاص مع النادي الاسباني العريق ربيع العام المقبل.
فيما أشار رئيس الاكاديمية نادر خوري ان بطولة القدس الدولية "النسخة الثالثة" ستقام في موعدها المقرر نهاية آذار المقبل بمشاركة ناديي الوحدات والجزيرة من الاردن ونادي تركي ونادي غزة الرياضي ونادي اتحاد أبناء سخنين وأكاديمية يوحنا بولس الثاني من بيت لحم وأكاديميات أخرى، وبنفس الوقت يجري الأعداد لأقامة بطولة شهيد الفجر محمد ابو خضير بالاردن بالشراكة مع نادي الوحدات الشقيق.