الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحكم المحلي بجنين يطلع ابو زهري على أعمال التخطيط في "الامريكية"

نشر بتاريخ: 29/11/2015 ( آخر تحديث: 29/11/2015 الساعة: 14:10 )
جنين- معا - استقبل رئيس الجامعة العربية الأمريكية الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري وفدا من مديرية الحكم المحلي في جنين.
وضم الوفد الزائر، مدير عام مديرية الحكم المحلي في جنين المهندس اياد الخلف، ومديرة العلاقات العامة في المديرية أسماء الخروب، ورئيس قسم التخطيط المهندس جمال خضر، ومدير دائرة التنظيم والتخطيط المهندس سامر خماش.
ووضع المهندس خلف رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أبو زهري بصورة أعمال التخطيط العمراني التي تقوم بها وزارة الحكم المحلي، والجارية في المنطقة المحيطة بالجامعة، مؤكدا على أهمية التخطيط العمراني في المنطقة لما فيها من استثمارات كبيرة، متطرقا الى العقبات التي تواكب اعمال التخطيط.
وأشار الى أن اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء في محافظة جنين قامت بزيارة كشف ميدانية للمنطقة المحيطة بالجامعة، للوقوف عن كثب على طبيعة المنطقة بما ينسجم مع توجهات اللجنة الإقليمية في ضرورة تنظيم المنطقة.
بدوره، رحب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أبو زهري بالوفد الزائر، مشيرا الى ان الجامعة لها دور كبير في تطوير المنطقة عمرانيا وإحيائها بعد أن كانت أرض جرداء،معربا عن استعداد الجامعة في المشاركة الفاعلة بشتى السبل الممكنة لدعم اعمال التخطيط لتشكل رافعة للتنمية في تلك المنطقة.