الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

السعودية تتكفل بإنشاء مضمار لألعاب القوى في فلسطين

نشر بتاريخ: 30/11/2015 ( آخر تحديث: 30/11/2015 الساعة: 17:29 )
السعودية تتكفل بإنشاء مضمار لألعاب القوى في فلسطين

موناكو - معا : شارك عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لألعاب القوى الأمير نواف بن محمد في اجتماعات المؤسسة العالمية للتنمية والتطوير التابعة للاتحاد الدولي لألعاب القوى والذي عقد اليوم في إمارة موناكو الفرنسية برئاسة أمير موناكو البرت الثاني، بحضور عدد من الشخصيات الرياضية العالمية في مجال ألعاب القوى والرياضة الأولمبية العالمية.

وناقش الاجتماع العديد من الأمور المتعلقة بتطوير ألعاب القوى وسبل تقدمها وتطورها في الدول الفقيرة التي تحتاج إلى دعم واهتمام في مجال أم الألعاب، وكذلك النظر في المشاريع المستقبلية الخاصة بهذا الشأن مما سيساهم في انتشار اللعبة وتطورها على المستوى العالمي.

من جهته، عبر الأمير نواف بن محمد عن سعادته بحضور هذا الاجتماع وتمثيل السعودية من خلال عضوية المؤسسة العالمية للتنمية والتطوير والتي من مهامها الاهتمام بالبنية التحتية للمنشآت الرياضية في دول العالم التي تحتاج وقفة من المؤسسة والتي تضم في عضويتها الصفوة ممن يديرون أم الألعاب على مستوى العالم.

وأكد الأمير نواف بن محمد، أن السعودية ممثلة بالرئاسة العامة لرعاية الشباب قد قدمت تبرعاً مالياً لهذه المؤسسة لإنشاء مضمار لألعاب القوى بدولة فلسطين وستواصل دعمها للمشاريع التي تخدم الرياضة الفلسطينية، مشيداً بالدور الفعال الذي تقوم به المؤسسة في إنشاء الملاعب والمنشآت التي تساهم في انتشار ممارسة أم الألعاب في معظم دول العالم.

اليوم