السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الاتصالات" والخبير بشارات يختتمان دورة "إدارة التغيير"

نشر بتاريخ: 01/12/2015 ( آخر تحديث: 01/12/2015 الساعة: 15:22 )
أريحا- معا- اختتم الخبير والاستشاري بالتنمية البشرية في فلسطين د. محمد بشارات، بمشاركة معهد "جالكسي للتدريب"، اليوم الثلاثاء، دورة "مهارات إدارة التغيير"، لمجموعة من موظفي شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل".

وعقدت الدورة في أكاديمية الاتصالات بمدينة أريحا، واستمرت لمدة يومين تدريبيين بما يعادل 16 ساعة تدريبية، والتي شارك فيها 19 موظفٍ وموظفة من مناطق الضفة الغربية والقطاع.

وافتتح الدورة مدير التدريب في شركة "بالتل" حابس أبو الرب، شاكرا المتدربين على حرصهم في المشاركة في هذه الدورة، كما رحب بالمشاركين من قطاع غزة من موظفي "بالتل" معتبرا حضورهم إنجازا يسجل لشركة الاتصالات.

وأشاد بشارات بالمشاركين في الدورة، طارحا العديد من المواضيع الهامة، ذاكراً أهداف "بالتل" منها، ومن ضمنها معرفة المشاركين لمفهوم إدارة التغيير، والتعرف على أهم الصفات لإحداث التغيير، واستراتيجيات التعامل معه، مشيرا إلى أهمية رؤية التغيير كعنصر إيجابي ضروري. 

وتخلل الدورة العديد من التمارين والألعاب التدريبية التي تحاكي واقع العمل وتشكل فرق العمل الجماعي، والعديد من الأمثلة الشيقة، وقال أبو الرب إن الدورة تميزت بالتفاعل فيهات بين المشاركين ود. بشارات.

وأشاد المشاركون بالدورة شاكرين بشارات على إعطائه لها، الذي بارك بدوره للمشاركين حاثا ياهم على التميز والإبداع والمشاركة الفاعلة في البرامج التدريبية الأخرى لرفع كفاءاتهم وتطوير مهاراتهم.

وأكد بشارات على ان الدورة التدريبية جاءت ضمن الخطة الاستراتيجية التي تنتهجها شركة الاتصالات، لتمكين موظفيها من خلق جو من الألفة مع الفريق، من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.

ووزع معهد "جالكسي للتدريب" في نهاية الدورة شهادات للمشاركين فيها.