الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يسلم حقائبا مدرسية من جمعية الهلال الأحمر الكويتي

نشر بتاريخ: 01/12/2015 ( آخر تحديث: 01/12/2015 الساعة: 16:24 )
جنين- معا- سلم محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، اليوم الثلاثاء، حقائبا مدرسية وقرطاسية لمدريتي التربية والتعليم في جنين وقباطية، وعدد من المجالس القروية، بتبرع من جمعية الهلال الأحمر الكويتي لجمعية التكافل والتضامن الأسري.

وجرى التسليم في مقر الجمعية، بحضور ممثلين عن مدريتي التربية والتعليم في المدينتين، ورؤساء عدد من المجالس القروية، وأمين صندوق الجمعية محمد سلامة، والنائب شامي الشامي، وعضو مجلس إدارة جمعية التكافل منصور السعدي.

وشكر رمضان دولة الكويت، والشعب الكويتي على ما يقدمونه للشعب الفلسطيني، مؤكدا على متانة العلاقة ما بين الشعبين، ومثمنا الجهود التي تبذلها جمعية الهلال الأحمر الكويتي في مساعدة الشعب، وتقديم المساعدات لقطاع التربية والتعليم خاصة في المناطق المهمشة.

ودعا المحافظ أهل الخير ورجال الأعمال بالمحافظة، لتقديم المساعدات المختلفة لمحتاجي مخيم جنين، كل وفق إمكانياته، موضحا أن ذلك يعزز التكافل الاجتماعي بين المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

وأشار منصور السعدي إلى أن الهلال الأحمر الكويتي قدم 700 حقيبة مدرسية وقرطاسية سلمها إلى جمعية التكافل والتضامن الأسري، التي يرأسها المحافظ رمضان ليقوم بدوره بتسليمها إلى تربيتي جنين وقباطية.

وأوضح السعدي أنه تم الاتفاق على توزيعها على المدارس النائية، وخلف جدار الضم والتوسع العنصري، والقرى الأكثر فقرا في كلٍ من: العرقة، الهاشمية، المطلة، كفيرت، بلدية سيلة الحارثية، عرانة، عجة، جبع، وبرطعة.