الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفتياني يستقبل وفدا وزارة العدل ووكالة التعاون الانمائي

نشر بتاريخ: 04/02/2016 ( آخر تحديث: 04/02/2016 الساعة: 19:06 )

اريحا -معا- اكد محافظ اريحا والاغوار ماجد الفتياني على ان دولة فلسطين تعمل على موائمة القوانين الوطنية مع كافة الاتفاقيات الدولية التي وقعت عليها مؤخرا وخصوصا اتفاقيات جنيف وحقوق الانسان مشددا على ان حفظ الكرامات اولية لدى كل الجهات الرسمية.

جاء ذلك خلال استقباله وفدا من وزارة العدل ووكالة التعاون الإنمائي ظهر اليوم بحضور وكيل وزارة العدل محمد ابو سندس ومدير وكالة التعاون الإنمائي الايطالي بينشنسو ركل بوتو

واشاد المحافظ الفتياني بالتعاون الذي وصفه بالبناء والمثمر مع وكالة التعاون الإنمائي الايطالي بمواضيع السياحة والتعليم والاقتصاد والتنمية والمرأة مستذكرا مشروع مدرسة الفسيفساء الذي نفذ بالتعاون مع الايطاليين حيث نقل المستفدين من البرنامج تجربتهم لدول اخرى متل الاردن وسوريا.

وتحدث الفتياني عن مركز الاصلاح والتاهيل في اريحا مؤكدا ان النزلاء يعاملون معاملة محترمة تليق بكرامتهم وان هناك دائما متابعة لحالتهم النفسية وان الهدف ليس العقاب وانما اعادة تاهيل هؤلاء الافراد من اجل يخرجوا للمجتمع كأدوات انتاج صالحة.

واكد ابو سندس ان وزارة العدل وبالشراكة مع محافظة اريحا والاغوار ووزارة الداخلية وكل الجهات المختصة تعمل من اجل تكريس دولة القانون وان كل هذه الجهات ترحب وعلى استعداد تام للتعاون مع الاصدقاء في وكالة التعاون الانمائي الايطالي.