الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الاطباء في الخليل تنظم دورات تدريبية لاطباء الامتياز

نشر بتاريخ: 05/02/2016 ( آخر تحديث: 05/02/2016 الساعة: 18:24 )
نقابة الاطباء في الخليل تنظم دورات تدريبية لاطباء الامتياز
الخليل - معا - نظمت اللجنة الفرعية لنقابة الأطباء في الخليل دورة ومحاضرات علمية على مدار يومين، لأطباء الإمتياز ما قبل امتحان مزاولة المهنة.

وقد ألقيت عدة محاضرات من نخبة من المحاضرين في تخصصات مختلفة من أمراض الاطفال والباطنية والجراحة والنسائية والتوليد.

حيث أكد د.خالد السراحنة رئيس اللجنة الفرعية للنقابة في الخليل استعداد النقابة لتنظيم مثل هكذا نشاطات ودورات بشكل مستمر للاطباء.

وشكر الدكتور خالد بدوره مدير مستشفى الخليل الحكومي الدكتور وليد زلوم لاستضافته هذا النشاط.

كما ثمن د.خالد جهود اللجنة العلمية ومسؤولها الدكتور رأفت الشلالدة على هذا الجهد الرائع والمميز.


بدوره أكد د.وليد زلوم مدير مستشفى الخليل استعداد إدارة المستشفى لتوفير القاعة العلمية للمستشفى لمثل هكذا نشاطات بشكل مستمر.

بدورهم قدم أطباء الإمتياز شكرهم للنقابة والزملاء المحاضرين على هذا النشاط المميز وثمنوا جهود النقابة في إقامة مثل هكذا فعاليات، داعين إلى تواصل
هذه البرامج والدورات لما فيه من رفع المستوى العلمي والأكاديمي للاطباء.

واكد د.نافز سرحان رئيس اللجنة الاعلامية في نقابة الاطباء ان اللجنة الاعلامية تعمل كل جهدها لتقدم ما هو افضل للاطباء من محاضرات ولقاءات علمية وتساعدهم على كسر الحاجز مع المواطنين والمرضى في المستشفيات والذي يعتبر جزءا اساسيا من عملهم في المستقبل.

واكد د.سرحان اهمية عقد هذه المحاضرات لاطباء الامتياز لاهميتها العلمية والتدريبية والمستقبلية، وللمسؤولية الملقاة على عاتق الاطباء والنقابة باحتواء ومساعدة الزملاء الاطباء الخريجين الجدد ليتمكنوا من اجتياز امتحان مزاولة المهنة وتقديم الخدمة الطبية المميزة للمواطنين، اضافة الى اهمية استمرار وتواصل الدورات واللقاءات العلمية التي تهدف بالدرجة الاولى الى تطوير الاداء ومتابعة كل ما هو جديد في الطب.