السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي سنجل ينجز حملة "فينا خير" الخيرية

نشر بتاريخ: 05/02/2016 ( آخر تحديث: 05/02/2016 الساعة: 20:42 )
رام الله - معا - أنهى نادي سنجل أعمال حملته الخيرية "فينا خير"، التي أطلقها مطلع العام الجاري 2016 واستمرت لنحو شهر، وتضمنت توزيع طرود غذائية وطرود ملابس على عائلات داخل قرية سنجل.
وفي تفاصيل الحملة، أوضح الناطق الاعلامي باسم نادي سنجل محمد غفري، أن النادي قسم الحملة على ثلاثة مراحل، حيث وزع في المرحلة الأولى 20 طرد غذائي، وفي المرحلة الثانية 57 طرد ملابس، وفي المرحلة الثالثة والأخيرة 20 طرد غذائي.
وأفاد غفري أن القيمة المالية لهذه الحملة تبرع بها كل من اللاعب السابق لنادي سنجل عماد عصفور عن روح والدته، والسيد محمد علوان عن روح والده، والمحامي مصطفى غفري عن روح أخيه.
وأكد غفري أن هذه الحملة هي الحملة الخيرية النوعية الثانية التي ينجزها أعضاء الهيئة الإدارية في نادي سنجل منذ تشكيل الهيئة الجديدة.
وأشار غفري، أن نادي سنجل سبق وأنجز حملة "فكر بغيرك" الشتوية في نهاية العام 2015، وتضمنت توزيع 115 حرام شتوي و20 طرد غذائي وأكثر من 50 طرد ملابس و22 صوبة، أنجزت على نحو مشابه بتبرع من أبناء بلدتنا سنجل المغتربين وفي الداخل.
وحول الهدف من هذه الحملة، قال منسق اللجنة الاجتماعية في نادي سنجل راجي عصفور، إن النادي اتخذ نهج جديد مغاير في هذه الهيئة الجديدة يتجاوز مجرد العمل الرياضي الذي يتميز فيه النادي منذ تأسيسه عام 1975.
وأكد عصفور، أن ما يقوم به النادي ما هو إلا مثال حي لأهمية العمل المجتمعي وشدة التكاتف بين أبناء البلدة، ومحاولة التقريب بين الأسر قدر الإمكان.
وأضاف عصفور، أن هدف هذه الحملات هو إنساني خيري بشكل بحت، ولا يسعى أعضاء الهيئة الإدارية في نادي سنجل عبر إنجازها إلى حصد مجد شخصي أو كسب شهرة ما، سيما أن غالبية أعضاء الهيئة الإدارية لهم في هذا النشاط التطوعي الباع الطويل، وكلهم من أصحاب السوابق في الأنشطة المجتعية.
وقال منسق اللجنة الاجتماعية، أن نادي سنجل يرحب بكافة الملاحظات والاستفسارات والنقد سواء كان سلبي أم إيجابي، حتى يأخذ هذا بعين الاعتبار، وأن يكون ذلك عبر التوجه إلى أعضاء النادي، لما له من أهمية في استمرار مسيرة النجاح الحالية.
من جانبه تحدث نائب رئيس نادي سنجل محمد علوان، على أهمية الدعم المادي الذي يقدمه أبناء بلدتنا سنجل في المهجر والداخل.
وتقدم علوان بالنيابة عن أعضاء الهيئة الإدارية في نادي سنجل بجزيل الشكر والتقدير لكل من يساهم بالتبرع في مثل هذه الحملات وغيرها.
وجدد علوان ندائه إلى كافة المقتدرين على الاستمرار بتقديم الدعم المالي للنادي، فهو مثال حي للمؤسسة العاملة الفاعلة داخل فلسطين.
أما رئيس نادي سنجل رافي عصفور، فجدد شكره إلى كافة المتبرعين لنادي سنجل، وتقدم بالشكر أيضاً إلى أعضاء الهيئة الإدارية وطاقم العمل المتميز في هذا الجيل الشاب.
وأكد عصفور، أنه من المرات القليلة التي تأتي هيئة إدارية إلى نادي سنجل بذه الروح وحب العطاء والتضحية، متمنياً أن تستمر هذه الروح حتى نصل إلى ما بعد المستحيل.
وفي سياق منفصل تحدث رئيس النادي المحاضر في جامعة بيرزيت، عن استحقاقات نادي سنجل الرياضية القادمة، مؤكداً على مشاركة فريق كرة الطائرة بطل الدوري الفلسطيني في بطولة أندية الدول العربية القادمة في تونس الخضراء.
وأشار عصفور إلى إنجازات فريق كرة الطائرة والجيل الحالي، حيث فاز في أكثر من 28 مباراة على التوالي محققاً 6 ألقاب رسمية متتالية على مستوى الوطن.
وقال عصفور، أن فريق تنس الطاولة يواصل استعداده أيضا للاستحقاق القادم في بطولة الدرجة الممتازة على مسوى الوطن، إلى جانب الاستمرار في تحضير جيل جديد في كرة القدم.