الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"بيوتي لايف" ترعى مشاركة أبو شنب في تحكيم بطولة كأس العالم بماليزيا

نشر بتاريخ: 06/02/2016 ( آخر تحديث: 06/02/2016 الساعة: 13:18 )
"بيوتي لايف" ترعى مشاركة أبو شنب في تحكيم بطولة كأس العالم بماليزيا
رام الله-معا -إعلام اللجنة الاولمبية :قررت شركة بيوتي لايف للنثريات والإكسسوارات في الخليل، ممثلة بصاحبها الحاج جودت القصراوي وأولاده، بتقديم رعاية كاملة لتغطية مشاركة الحكم الدولي أنيس أبو شنب في تحكيم بطولة العالم بكرة الطاولة في ماليزيا.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها نائب رئيس اتحاد الطاولة رضوان الشريف ورئس لجنة الحكام نائل سنقرط، إلى مقر الشركة "بيوتي لايف" بحضور المدير العام روبين جودت القصراوي، حيث قدّم الشريف شرحاً عن اتحاد الطاولة ومشاركاته ونشاطاته المحلية والخارجية، ودوائر العمل فيه الفنية والتحكيمية وغيرها، وتطلعات الاتحاد والأهداف التي يسعى إلى تحقيقها مستقبلاً، وبالأخص استمرار حضور الكوادر االرياضية في تمثيل فلسطين دولياً كلاعبين أو مدربين أو حكام.
وأكّد رضوان الشريف على أهمية دور الشركات الخاصة في دعم ومساندة قطاع الرياضة، كونه قطاع حيوي وشبابي، يخدم شريحة واسعة من مكونات المجتمع الفلسطيني، وختم الشريف شاكراً أسرة شركة "بيوتي لايف"، وداعياً كل مؤسسات وشركات الوطن أن تحذوا حذو شركة "بيوتي لايف" في تقديم الدعم بشكل دائم، كما ثمّن جهد رئيس لجنة الحكام سنقرط كونه كان الوسيط الفعلي في التواصل مع الشركة وانجاز الرعاية المطلوبة .
بدوره أشاد روبين القصراوي بجهود اتحاد الطاولة، وأكد على أنّ الدعم الذي قدمته الشركة يأتي في إطار ايمانها بأهمية دعم الرياضة الفلسطينية وخدمة الشباب، خاصة مع النقلة النوعية التي تشهدها الرياضة في السنوات القليلة الماضية.
يذكر أنّ بطولة العالم في ماليزيا والتي سيحكّم فيها الدولي أنيس أبو شنب ستمتد خلال الفترة من 28 شباط الحالي حتى السادس من شهر آذار المقبل.