السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو أحمد فؤاد: الاحتلال يحاول بكل الوسائل تدمير المقاومة

نشر بتاريخ: 06/02/2016 ( آخر تحديث: 06/02/2016 الساعة: 17:01 )
بيت لحم- معا- أكد أبو أحمد فؤاد نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين "أن دولة العدو الصهيوني تنظر إلى المقاومة في فلسطين ولبنان بنظرة واحدة وهي تحاول تدميرها من خلال شن حروب متتالية على المنطقة سواء الجبهة الشمالية أو الجنوبية مع هذا الكيان".

كما أكد أبو أحمد فؤاد في ندوة خاصة على قناة الميادين تحت عنوان هبوب رياح الحرب بين المقاومة وإسرائيل، أن فصائل المقاومة الفلسطينية على تنسيق مباشر مع قيادة المقاومة اللبنانية "حزب الله" في تحديد أشكال المواجهة القادمة مع العدو.

واعتبر أن إثارة موضوع الانفاق والتلويح المستمر بشن عدوان على القطاع نتيجة هذه الأنفاق ومخاطرها هو موضوع مفتعل من قيادة الجيش لتأليب الرأي العام الاسرائيلي على أن هناك مشكلة مستعصية في غزة وتحتاج إلى مواجهة لتدمير قدرات المقاومة في فلسطين ولبنان وكل بلد عربي وخاصة المقاومة التي اثبتت أنها قادرة على إيقاع الأذى بالعدو الاسرائيلي.

وحذر أبو أحمد من محاولة شن عدوان على قطاع غزة لأن استراتيجية العدو الاسرائيلي قائمة على العدوان لأي سبب كان، وأن هذا الكيان تأسس على هذه الطريقة وأن احتمالات شن عدوان على غزة كبيرة، خاصة في ظل تصاعد رخم الانتفاضة في الضفة.

ودعا أبو أحمد فؤاد إلى تصعيد الانتفاضة في الضفة والقدس وتنسيق الجهود بين كافة الفصائل والقوى وعقد لقاءات لتطوير وتصعيد الانتفاضة.