الأربعاء: 17/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجاردنز يجري سحوبات على سيارة ومجموعة اجهزة كهربائية

نشر بتاريخ: 06/02/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
الجاردنز يجري سحوبات على سيارة ومجموعة اجهزة كهربائية
رام الله- معا- فازت المواطنة سها غاوي، من سكان حي "الطيرة" في رام الله، بالجائزة الكبرى ضمن حملة "المشتريات - المفاجآت"، التي نظمها سوبرماركت "الجاردنز"، خلال الفترة ما بين 15 تموز الماضي، وحتى نهاية الشهر الماضي.

وجاء فوز غاوي بالجائزة، وهي عبارة عن سيارة "هونداي أي 10"، خلال السحب الذي أجراه "الجاردنز" في فرعه الرئيس في رام الله، بمشاركة ممثل وزارة الاقتصاد الوطني ابراهيم القاضي، ورئيس جمعية حماية المستهلك صلاح هنية، وممثل بلدية رام الله فيصل درس، علاوة على حشد من المهتمين، علما أن السحب شمل 30 جائزة متنوعة، بما فيها السيارة.

وأكد فواز أبو زينة، من مجلس ادارة سوبرماركت "الجاردنز"، أن الحملة جاءت استمرارا للحملات التي تحرص ادارة "الجاردنز" على اقامتها بشكل متواصل، تقديرا للزبائن.

وأوضح أبو زينة في حديث لصحافيين، أن الحملة بمثابة مكافآة للزبائن، مشيرا إلى أن الهدف منها ليس تجاري، أو بقصد زيادة المبيعات.

وأضاف أبو زينة: إن المبيعات دوما مرتفعة، نتيجة عدة عوامل، من ضمنها التزامنا بتوفير أفضل المنتجات بأسعار منافسة، من هنا فإن الخصومات متواصلة على مدار العام.

وأردف أبو زينة: إن نيل رضى الزبائن هدف أساسي لنا، من هنا جاءت فكرة الحملة التي سعدنا بحجم الإقبال اللافت عليها.

وذكر أبو زينة أن الحملة ستصبح تقليدا دوريا، بمعنى أنه سيتم اجراء سحب على سيارة بشكل دوري.
بدوره قال عضو مجلس ادارة سوبرماركت الجاردنز، محمد ابو زينة إلى أن عناية ادارة "الجاردنز" بالوصول إلى أكبر قدر من الجمهور في رام الله والبيرة، دفعها إلى افتتاح فرع لها في "بيتونيا" قبل نحو أربعة أشهر، مبينا أن هناك توجها لافتتاح فروع أخرى في المحافظة خلال الفترة القادمة.

من جانبه، ذكر منسق الحملة، مدير شركة "تطور" عبد المنعم فطافطة، أن "الجاردنز" حقق حضورا لافتا منذ انطلاقة نشاطه قبل 10 أعوام، لافتا إلى أن الحملة جاءت ترجمة لالتزام القائمين عليه بتقديم أفضل المنتجات بأقل الأسعار.

وأثنى فطافطة على حرص ادارة "الجاردنز" على تنظيم عروض وحملات بشكل دائم على مدار العام، مبينا أن هذا الأمر يجسد مدى تميز "الجاردنز" من حيث طبيعة الخدمة، أو الأداء.

وبين فطافطة أن الحملة لاقت اقبالا جماهيريا كبيرا، مبينا أن السحب جرى على 20 ألف كوبون.
وأكد فطافطة أن اجراء الحملة بشكل دوري، يمثل مبادرة تحسب للقائمين على ادارة "الجاردنز"، لافتا في الوقت نفسه، إلى تميز خدمة "الجاردنز" في فرعيه في "الطيرة" و"بيتونيا"، ويعمل فيهما 15 موظفا.

يذكر أن جوائز الحملة، شملت أدوات كهربائية، من ضمنها شاشات "ليد"، وخلاطات، و"صوبات"، و"ميكروويف، بالاضافة الى الجائزة الكبرى سيارة "هونداي أي 10، مع العلم ان ادارة الجاردنز تجري السحب على مجموعد هدايا بشكل شهري.