السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

استمرار العمل في مشروع اعادة تاهيل طريق رام الله - بيرزيت

نشر بتاريخ: 06/02/2016 ( آخر تحديث: 06/02/2016 الساعة: 23:55 )
استمرار العمل في مشروع اعادة تاهيل طريق رام الله - بيرزيت
رام الله- معا- قال مدير الاشغال العامة والاسكان م. موسى جاد الله، يوم الجمعة، ان مشروع تأهيل طريق بيرزيت يسير على قدم وساق وبزمن قياسي، موضحا ان طواقم المقاول "شركة بيرفكت للمقاولات" تعمل ليلا نهارا على مدار 24 ساعة.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية للمشروع التي قام بها مدير الاشغال والاسكان، ومدير المشروع جاد الله، ومهندس المديرية والمشرف على المشروع م. صابر حمد، لتفقد سير العمل في المشروع.

واستمرت الزيارة طوال النهار، حيث تم استلام الطبقة الصخرية "Rockfill" من المقاول واخذ الفحوصات اللازمة من قبل مختبر المواد واعتمادها من قبل الاشراف.

وافاد جاد الله ان المقاول ضاعف جهوده بزمن قياسي، بناء على تعليمات وتوجيهات  الوزير د. مفيد الحساينة، خلال الزيارة الميدانية التي قام بها الثلاثاء الماضي برفقة طاقم الوزارة، بالاضافة الى تعليمات مدير الاشغال والاسكان في الاجتماعات التي كانت تتم في بداية المشروع.

وتم الانتهاء من الطبقة الصخرية خلال 6 ايام لجميع المقطع بطول 300 متر وبعرض 16 متر، باشراف المهندس صابر حمد.

واشار جاد الله، إلى انه ابتداء من صباح هذا اليوم السبت، سوف نقوم بتسليم المقطع بطول 300 متر لمصلحة المياه وشركة الاتصالات الفلسطينية وشركة الكهرباء لتجهيز الشبكات اللازمة والبنى التحتية في مدة لا تتجاوز الاسبوع، ومن ثم استمرار العمل على تهيئة المقطع لاعمال التعبيد في اسرع وقت ممكن.

وأبدت بلدية بيرزيت والمواطنون ارتياحهم ورضاهم على الاعمال في المشروع، واشادوا بدور الاشغال والمقاول على جهودهم المضنية في الليل والنهار.