السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية رام الله والبيرة تكرم مديرها الأستاذ أيوب عليان

نشر بتاريخ: 07/02/2016 ( آخر تحديث: 07/02/2016 الساعة: 14:59 )
رام الله- معا- كرمت مديرية تربية رام الله والبيرة اليوم الأستاذ أيوب عليان الرفاعي بمناسبة انتهاء مهامه في المحافظة وانتقاله الى عمله كمدير تربية في محافظت القدس العاصمة وتكليفه لمديرية أريحا ايضا، وذلك خلال الحفل الخاص في قاعة المديرية.

جاء ذلك بحضور النائب الإداري والمالي الأستاذ فؤاد أبو ثابت والنائب الفني الأستاذ قيس نبهان والدكتور سعيد عساف من مؤسسة الأمديست وجميع رؤساء الأقسام وكافة الموظفين والزملاء في المديرية.

وفي بداية الحفل القى ابو ثابت كلمة رحب فيها بالحضور معربا عن فخره بالعلاقة المتميزة التي تتميز بها المديرية إدارة وموظفين مشيدا بسنوات العمل مع الاستاذ أيوب والتي اتسمت بالتعاون وروح الفريق الواحد والانسانية وتوجت بالكثير من النجاحات على مختلف الأصعدة، متمنيا له بدوام التوفيق والنجاح في مكان عمله الجديد. كما اعرب عن شكره للدكتور سعيد عساف على إصراره للمشاركة في حفل التكريم.

كما القى النائب الفني في المديرية الاستاذ قيس نبهان كلمة اشاد فيها بالانجازات الحقيقية للمديرية والتي كانت ثمرة التعاون والاصرارو والارادة بين مديرية التربية بكافة موظفيها وعلى رأسهم مديرها عليان والمجتمع المحلي، الامر الذي جعلها من المديريات الرائدة على مستوى الوطن، مشيدا بدوره في تطوير التعليم بالمحافظة.

من جانبه أكد د. عساف من مؤسسة الأمديست أن لمديرية رام الله والبيرة النصيب الأكبر بين المديريات في حجم المشاريع التي يتم تنفيذها في المدارس، وأن ذلك يدل على السعي الحقيقي للمديرية إدارة وموظفين للعمل معا عل إحداث التغيير والتطوير الإيجابي في التعليم، معربا عن سعادته بالعمل مع الاستاذ ايوب عليان متمنيا له مزيدا التقدم والإبداع والنجاح.

بدوره قدم عليان شكره للنواب ود. عساف ورؤساء الأقسام في المديرية وكافة الزملاء الموظفين في المديرية والمدارس على تعاونهم ومساندتهم له خلال فترة عمله، والذي تكلل بالانجازات الكبيرة وانعكست على المسيرة التعليمية في المحافظة، مؤكدا ان هذا النجاح منسوب للجميع ممن عملوا بروح الفريق، وأوصى الحضور على الاستمرار في هذا النهج مع مدير التربية الجديد بالمحافظة الأستاذ باسم عريقات.

وأكد عليان أن انتقاله الى محافظة القدس يمثل له تحديا جديدا له ودربا هاما في خدمة الوطن والنضال من أجل القدس عاصمة الدولة الفلسطينية والتعليم في القدس الذي يتعرض للتهديد بسبب سياسات الاحتلال الاسرائيلي فيها.

وفي سابقة له أصر الاستاذ ايوب عليان على تكريم كافة الزملاء أولا قبل تكريمه من قبل النواب والأقسام والموظفين الذين تمنوا له مزيدا من العطاء من أجل القدس عاصمة فلسطين الأبدية.