الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نجاح الأهلي ضرورة لأندية فلسطين

نشر بتاريخ: 07/02/2016 ( آخر تحديث: 07/02/2016 الساعة: 17:03 )
نجاح الأهلي ضرورة لأندية فلسطين
الخليل - معا - دائرة الاعلام بالأهلي/ثائر رشاد الصغير : يومان لا ثالث لهما وتنتهي الامور بمجرياتها ونصل الى لحظة طالما حلمنا بها في النادي الاهلي الخليلي, وبالخليل كمحافظة وعلى صعيد فلسطين, نعم حُرم الاهلي ان يلعب المباراة الحلم على ملعبه البيتي ملعب الحسين بن علي بسبب متطلبات الاتحاد الاسيوي الا ان استاد دورا الدولي بيتنا الثاني وبين احبتنا واخوتنا في جنوب البلاد فجنوبنا وشمالنا عندنا سواء وابناء الوطن وحدةٌ واحدة.

انتهى وقت كلام العواطف والواجبات الوطنية وما سنجنيه من ترويج لأحلامنا وثقافتنا وعلاماتنا الاقتصادية لنبدأ بالكلام بكل صراحة عن ما سيجنيه الجميع من هذه المباراة وانّ انتصار الاهلي مكسب لكافة الاندية الفلسطينية دون استثناء.

فكافة الاندية الفلسطينية تطمح بالفوز بلقب كأس فلسطين كحلم شرعي لكافة الاندية من الاحتراف الكامل الى الجزئي بأن فوز أيِّ فريق في هذا اللقب سيعني مشاركته المباشرة في دوري مجموعات البطولة الاسيوية في حال فوز الاهلي في هذه المباراة, ولن نتطرق للاحتمالات الاخرى لأننا وبعون الله لن نرى ما دون الفوز خيارا وما دون تحقيق الحلم حالا في ليل الثلاثاء القادم.

جماهيرنا العزيزة وتجمعات الالتراس في كافة ارجاء الوطن كونوا معنا لتشجيع أنديتكم فانتصار الاهلي يعني الغاء نصف المقعد لفلسطين واعطاء فلسطين المقعد الثاني الكامل المؤهل مباشرة لبطل كأس فلسطين للمشاركة في بطولة الاتحاد الاسيوي, فليس بالكثير على فلسطين ان يكون ابطالها متأهلون مباشر ة دون خوض ملحق نكون فيه او لا نكون, ولنرفع شعار الغاء النصف وتحقيق مقعدنا الثاني فنحن لا نحب الانصاف ونحب من الشيء ما اكتمل.

وضع الاهلي لمساته الاخيرة على كافة التحضيرات لنخرج كعادتنا أمام ضيوفنا على قدر المسؤولية اهل كرم واصحاب حسن ضيافة, بقي ان نراكم ترتادون استاد دورا الدولي يوم التاسع من الشهر الحالي ففلسطين تستحق وانديتكم تستحق ان تكون مباشرة في نهائيات اتحاد اسيا بمقعدين كاملين.

شكرنا الجزيل والكبير لرعاتنا الكبار وراعي الكرة الفلسطينية شركة الوطنية موبايل التي بذلت كل شيء لانجاح الحدث وما ستقدمه يوم المباراة ممن هدايا وجوائز للحاضرين لأنها على يقين ان جماهيرنا الحبيبة تستحق كل مميز, كما كانت الوطنية كونوا داعمين فهذه دعوة لشركاتنا الاخرى للظهور في هذا الحدث وتقديم ما يليق بنا وبكم امام اسيا والعالم.