الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

دفعة من حملة الحزام الاسود في جمعية الشبان المسيحية بالقدس

نشر بتاريخ: 08/02/2016 ( آخر تحديث: 08/02/2016 الساعة: 15:22 )
دفعة من حملة الحزام الاسود في جمعية الشبان المسيحية بالقدس
القدس - معا : اقيم يوم السبت الماضي احتفالاً كبيراً في جمعية الشبان المسيحية – القدس لخريجي دورة متقدمة في الحزام الاسود الدان الاولى والدان الثانية من تلاميذ الخبير العالمي اسامة الشريف الحائز على الحزام الاسود الدولية الدان الثامنة رئيس الاتحاد الفلسطيني للكراتيه دو ـ شيتوريو ، وذلك بحضور أولياء امور اللاعبين واللاعبات وعدد من الرياضيين والحضور، واقيمت فيه عروض على الشاشة الكبيرة ، وحضر الحفل مسؤولي الجمعية اندريا بحبح ويوسف فتيحة.

حيث تم تخريج 24 لاعب ولاعبة من حملة الحزام الاسود ، والقى الخبير اسامة الشريف كلمة حث بها اللاعبين على الاستمرار والتطور وان الحزام على الحزام الاسود ما هو الا البداية لطريق طويل .

كما القى مدير دائرة البرامج في الجمعية اندريا بحبح كلمة شكر بها الخبير اسامة الشريف والاهالي وعدد نشاطات الجمعية ، كما قدم عدد من اولياء امور اللاعبين وهم مروان تيرو وغالب حرباوي هدية قيمة للخبير اسامة الشريف تقديراً منهم لجهوده الكبيرة في تدريب وتعليم وتربية اولادهم ، وقد تم تكريم جميع الاهالي لمساندتهم مسيرة ابنائهم خلال مدة تدريبهم منذ سنوات بشهادات تقديرية .

قد قام بالأشراف على الحفل عدد من تلاميذ الخبير اسامة الشريف هم : المدربة الدولية لليوغا والكراتيه انعام ابو ناب ، وكل من المدربين واللاعبين : عبدالله الارناؤوط ، ولاء العباسي ، مجد عبد الرحمن، رائد الكالوتي، محمد عويضة ، محمد بركات ، ميلاد عبد الرحمن ، واحمد بركات.
وقد تم توزيع الاحزمة والشهادات الدولية على الخريجين وثم قدمت المشروبات والحلويات والضيافة للأهالي وفيما يلي اسماء الخريجين :

الحزام الاسود دان 1 :
1 - محمد واصف آللو
2 - احمد واصف آللو
3 - أنطوني رودني صالح
4 - لامار جاد خمشتا
5 - أمير باسل عبد الرحمن
6 - وسيم طارق محفوظ
7 - روان مهند عبد الكريم
8 - آدم إيهاب نابلسي
9 - ملك إيهاب نابلسي
10 - فؤاد موسي شويكي
11 - احمد راشد السمان
12 - راشد زاكي سمان
13 - محمد نادر عبد الرحمن
14 - عيسى نصار عودة
15 - جوزيف جيمس شماس
16 - كمال فراس تيّم
17 - صلاح عزت جاعوني
18 - جهاد مروان تيرو
19 - ربحي غالب حرباوي
20 - أوسيد محمد فوزي ادريس
21 - وسيم باسل عبد الرحمن

• الحزام الاسود الدان الثانية
1 . حمزه غسان زعيتر
2. ضياء فراس تيّم
3 . حسن أحسان ابو غزالة