الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية: المحافظ يلتقي وفدا طبيا ويبحث معه أفق التعاون

نشر بتاريخ: 09/02/2016 ( آخر تحديث: 09/02/2016 الساعة: 13:51 )
قلقيلية: المحافظ يلتقي وفدا طبيا ويبحث معه أفق التعاون
قلقيلية- معا- بحث اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية أفق التعاون مع وفد طبي من جامعة القدس، ضم الدكتور معتصم حمدان والدكتورة أسماء أمام، والدكتور فهمي الحشاش مدير مستشفى الوكالة في مدينة قلقيلية.

وخلال اللقاء رحب المحافظ بالوفد وأشاد بتكامل الجهود من اجل تطوير مستشفى الوكالة بقلقيلية، علما ان هذا المستشفى يخدم قطاع اللاجئين في محافظات الشمال، مشيرا الى ان محافظة قلقيلية ونتيجة للظروف الاستثنائية التي تعيشها تحتاج الى رفع مستوى الخدمات الصحية لتعزيز صمود المواطنين والتغلب على العقبات الاقتصادية التي تواجه المواطنين، مطالبا وكالة الغوث بممارسة دورها المنوط بها.

ودعا المحافظ إلى تطوير الأقسام الموجودة في المستشفى من خلال عقد شراكات مع مستشفيات أخرى، مثمنا دور مستشفى المطلع والذي بدى واضحا من خلال التعاون مع مستشفى الوكالة، مشيرا الى ان المجتمع المحلي في المحافظة يدعم أي توجه من شأنه ان يساهم في تطوير المستشفى والنهوض به.

من جهته شكر الدكتور معتصم حمدان المحافظ على الاستقبال، مشيرا إلى أننا نعمل بشكل مهني ووطني لدعم تطوير قطاع الصحة الأولية في كافة المحافظات، ومحافظة قلقيلية لها خصوصية بسبب ظروفها الاستثنائية، مشيراً الى ضرورة تطوير التعاون مع مستشفى الوكالة، ولذلك يجب أن يكون تعاون من قبل المجتمع المحلي في المدينة قلقيلية لدعم مستشفى الوكالة الموجود في المدينة .

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدة قضايا تتعلق بالواقع الصحي في محافظة قلقيلية، وقضايا طبية تتعلق بتطوير الخدمة الصحية في مستشفى الوكالة.