الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المحامين الفلسطينيين تزور نادي هلال القدس

نشر بتاريخ: 09/02/2016 ( آخر تحديث: 09/02/2016 الساعة: 18:06 )
نقابة المحامين الفلسطينيين تزور نادي هلال القدس

القدس- معا - الناطق الاعلامي / تامر عبيدات- زار وفد من نقابة المحامين الفلسطينيين برئاسة النقيب حسين شبانة نادي هلال القدس في العاصمة ومركز الحياة للياقة البدنية ومركز الحياة للثقافة والفنون التابعين للنادي .
واستقبل الوفد كل من رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د.باسم ابو عصب وامين السر المحامي ضياء الشويكي ومدير مركز الحياة للياقة البدنية احمد جابر ومدير مركز الحياة للثقافة والفنون علي الصباح والمدير التنفيذي لنادي هلال القدس جمال غوشة وامين الصندوق معن القطب ،وتكون وفد النقابة من عضوي الهيئة الادارية فهد الشويكي وموسى الكردي والمحامين جواد عبيدات وعزام الهشلمون وتوفيق ابو اسنينه وبلال محفوظ ومحمد عابدين ،وبحضور رئيس الهيئة الاسلامية العليا في القدس الشيخ د عكرمة صبري .


واطلع الوفد على انجازات نادي هلال القدس الاخيرة المتمثله في اقامة اكبر مخيم صيفي في فلسطين ووالنشاطات التي يقيمها النادي وعلى راسها دورات الحاسوب واللغات والروبوت والرسم واللياقة البدنية والايروبكس وكمال الاجسام والسينما وفريق الكشافة .

نقيب المحامين حسين شبانة اعرب عن دهشته من حجم النشاطات التي يقيمها نادي هلال القدس واتساع رقعة المراكز التابعة للنادي وهو ما يعتبر ثورة رياضية مجتمعية تسجل لادارة النادي ورئيسة د باسم ابو عصب واضاف شبانة" في هذا اليوم شرف عظيم لي ولزملائي في مجلس نقابة المحامين وشرف عظيم واعتزاز لكل محامي في فلسطين من رفح حتى جنين ان نكون بين اهلنا بنادي هلال القدس الذي يعزز من انتماء الفلسطينيين للقدس ولفلسطين،هذا الانتماء ان دل على شيء فهو يدل على الاصالة واعطانا الأمل ان شعبنا بخير .

وشدد شبانة على علو ورفعة الرسالة العظيمة التي يعمل عليها نادي هلال القدس ووجه شبانة تحيته الى كل عضو في الهلال،وتمنى ان تستمر رسالة الهلال نحو مستقبل مشرق.

من جهته رحب رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب بوفد النقابة ورئيسها حسين شبانة مؤكدا ان هذه الزيارات تشكل جسورا من المحبة والعلاقات بين النقابة ونادي هلال القدس .

وشكر د ابو عصب النقيب حسين شبانة والمحامين على دعمهم المعنوي والمادي للقدس ،وثمن د ابو عصب دور المحامين بالوقوف الى جانب اخوانهم المقدسيين ودورهم الكبير في دعم القدس التي تعتبر بامس الحاجة لوقوف كافة النقابات بجانبها لتعزيز صمودنا في العاصمة ودعى ابو عصب كل من تسنح له الفرصه من داخل وخارج الوطن لزيارة العاصمة والمساهمة في وضع حد للعزلة التي يعيشها المقدسيون .

وثمن رئيس الهيئة الاسلامية العليا بالقدس الشيخ عكرمة صبري الجهود التي يبذلها رئيس نادي هلال القدس د.باسم ابو عصب في نهضة النادي بجميع مرافقه، واعرب صبري عن سعادته العارمة بمشاهده الفيلم الذي عرض في النادي والذي ابرز النجاح الكبير للمخيم الصيفي الاكبر في فلسطين الذي نظم من قبل نادي هلال القدس وهو ما يؤكد على اصالة الشعب الفلسطيني في القدس .

وقال عضو مجلس نقابة المحامين ورئيس مجلس التدريب في نقابة المحامين فهد الشويكي " كما عودنا الدكتور باسم ابو عصب ان يكون رياديا وقياديا في كل المجالات ولقد تلقينا دعوة كريمة منه لزيارة نادي هلال القدس ومراكزه الثقافية والرياضية واعتبر هذه الزيارة انعاش لذاكرتنا وتقوية لروابط النقابة مع المؤسسات المقدسية ونحن اليوم نجدد العهد للمقدسيين كافة اننا جزء لا يتجزأ منهم ورسالتنا جميعا كيف نحافظ على الوجود المقدسي وابناء القدس في هذه الظروف العصيبه التي تمر بها القدس .

المحامي جواد عبيدات قال ان هذه زيارة تاتي لغايات تكريم نادي هلال القدس والوقوف الى جانبه وشكره على كل الجهود التي يقوم بها النادي المقدسي العريق وهو من اقدم الاندية التي تعمل لمصلحة مدينة القدس ودائما وابداً همه الاول توفير احتياجات المجتمع المقدسي بكافة شرائحه .
وفي نهاية اللقاء قدم د باسم ابو عصب درعا تكريميا يحمل مجسما صدفيا لقبة الصخرة المشرفة وذلك لرئيس الهيئة الاسلامية العليا بالقدس الشيخ عكرمة صبري ونقيب المحامين حسين شبانة .

وجاءت زيارة نقابة المحامين الفلسطينيين لنادي هلال القدس ضمن سلسلة جولات اقامتها النقابة الى المسجد الاقصى المبارك ومقر الهيئة الاسلامية العليا بالقدس ودائرة الاوقاف الاسلامية .