الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية قلقيلية يبحث سبل تطوير خدمات مستشفى قلقيلية التابع للوكالة

نشر بتاريخ: 09/02/2016 ( آخر تحديث: 09/02/2016 الساعة: 19:12 )
قلقيلية- معا- التقى اليوم رئيس بلدية قلقيلية عثمان داود في مكتبه مدير مستشفى الوكالة في قلقيلية د. فهمي حشاش يرافقه عميد كلية الصحة العامة في جامعة القدس/ ابو ديس د. منتصر حمدان ود. أسماء الامام دكتور الصحة العامة، من اجل بحث تطوير خدمات مستشفى الوكالة واستطلاع اراء ممثلي المجتمع المحلي والمستفيدين من الخدمات وبحث تنفيذ الشراكات الممكنة خدمة للمواطنين.
ورحب داود بالوفد الضيف، مؤكدا ان العمل المنظم وفق الاسس العلمية والبحوث الميدانية المباشرة، يعزز من استقاء المعلومات الدقيقة من اجل استخلاص افضل النتائج المرجوة شاكرا وكالة الغوث وتوجهها لاختيار المستشارين المهنيين من اجل تحسين جودة الخدمات التي يقدمها مستشفى الوكالة في قلقيلية واستدامتها.
واطلع داود الوفد الضيف على رؤية المجلس البلدي في سبيل تطوير المدينة وتحسين مستوى وجودة الخدمات المقدمة لجمهور المواطنين، وتنفيذ العديد من مشاريع البنية التحتية والتنموية هذا بالإضافة الى الشراكات مع المؤسسات العاملة في المدينة ودعمها واسنادها وتقديم ما يمكن من اجل خدمات أفضل للمواطنين.
وتطرق داود الى اتفاقيات شراكة البلدية مع مستشفى وكالة الغوث والخدمات التي تقدمها البلدية للمستشفى من اجل استمرارية عمله وتطوره خدمة للمستفيدين من خدماته داعيا المواطنين الاستفادة من الخدمات التي يقدمها المستشفى في مختلف التخصصات، مؤكدا وقوف البلدية الدائم لضمان استمرار خدمات المستشفى وتطورها بما في ذلك اضافة تخصصات جديدة له مثل (غسيل الكلى للاطفال وعلاج مرضى السرطان).
من جانبهم شكر الوفد رئيس البلدية على حسن الاستقبال والتعاون المثمر بين الجانبين مؤكدين على استمرار التواصل واللقاءات والنقاش النهائي لنتائج الاستطلاع لما فيه خدمة للمجتمع المحلي وتحقيقا للمصلحة العامة.